اخبار منوعة

أنغام أنيقة في أحدث ظهور لها.. والجمهور: “مطربة الوطن العربي الأولى”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أنغام أنيقة في أحدث ظهور لها.. والجمهور: “مطربة الوطن العربي الأولى”  . والان الى التفاصيل.

المغنية أنغام

كتب – وائل توفيق:

شاركت الفنانة أنغام جمهورها ومتابعيها بصور من أحدث إطلالاتها ، وهي ترتدي فستان سهرة أسود.

وعلقت الفنانة أنغام عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام: “إطلالة الحفلة Z”.

وأضافت الفنانة زينة تعليقا برموز “القلوب السوداء والشمس المتوهجة” ، وعلق أحد المتابعين: “المغنية الأولى في الوطن العربي”.

يشار إلى أن الفنانة أنغام تستعد لإحياء حفل غنائي يوم 24 سبتمبر ، بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 92.

ونشرت أنغام ملصقًا ترويجيًا للحفل ، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام” ، وعلقت: “يسعدني أن أحتفل مع بعضكم باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية وأفتقدكم”.

عرض هذا المنشور على Instagram

منشور مشترك بواسطة أنغام (anghamofficial)

 

أنغام أنيقة في أحدث ظهور لها.. والجمهور: “مطربة الوطن العربي الأولى”

ملاحظة: هذا الخبر أنغام أنيقة في أحدث ظهور لها.. والجمهور: “مطربة الوطن العربي الأولى” نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.