اخبار الرياضة

أنشيلوتي يرد على صلاح: أتفق معه بالطبع

صلاح كارلو

رد كارلو أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ، على تصريحات جناح ليفربول المصري محمد صلاح ، بشأن كون الأخير الأفضل في العالم في مركزه. وقال كارلو في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة قادش: أعتقد أن ما قاله صحيح ، وأنا أتفق معه في موقعه ، فهو بالتأكيد الأفضل في العالم. ليس من السهل العثور على جناح بصفاته في الوقت الحالي.

سيواجه ريال مدريد ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 مايو في باريس. عندما سُئل صلاح عما إذا كان يريد الانتقام من ريال مدريد بعد خسارة فريقه 3-1 في كييف في نهائي بطولة القارات 2017 ، قال: نعم ، حان وقت الانتقام ، لقد هزمونا. لقد كان يومًا حزينًا للغاية بالنسبة لنا جميعًا. وأضاف: قلت قبل مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب نصف النهائي ، إنني أريد مواجهة ريال مدريد في النهائي ، وقد حصلنا عليها وأنا واثق من أنها ستكون مباراة صعبة ، لأنهم تغلبوا على فرق قوية جدًا قبل أن يصلوا إلى النهائي. بدأت تصريحات صلاح تجاه ريال مدريد ، بعد تأهل فريقه للنهائي ، عندما قال بعد انتهاء اللقاء: أريد مواجهة ريال مدريد في النهائي ، لقد فازوا بنا من قبل ، لذا أريد مواجهتهم مرة أخرى ، من أجل سبب شخصي. وقبل أن يكرر صلاح تهديداته مرة أخرى ، بعد تأهل ريال مدريد للنهائي ، حيث نشر صورة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ، وقال: لدينا نتيجة علينا حسمها. مبينا أنه يريد الثأر لهزيمة نهائي 2018.

 

قراءة الموضوع أنشيلوتي يرد على صلاح: أتفق معه بالطبع كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.