اخبار الرياضة

أنشيلوتي يحسم مصير هازارد مع ريال مدريد

خطر

أكد كارلو أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ، أن إيدن هازارد ينوي البقاء في ريال مدريد فقط. 100 مليون يورو (104 مليون دولار) ، حيث عانى من إصابات ومشاكل في اللياقة البدنية. وشارك هازارد في التشكيلة الأساسية سبع مرات في 17 مباراة خاضها في الدوري هذا الموسم ، ولعب ما مجموعه 688 دقيقة هذا الموسم مع ريال مدريد الذي توج باللقب للمرة 35 في تاريخه.

وفي حديثه للصحفيين قبل المباراة المقررة ضد قادس يوم الأحد ، قال أنشيلوتي إنه يعتزم إبقاء هازارد في الفريق. يريد إظهار قدراته. خطة هازارد واضحة: سيبقى في الفريق. عندما سُئل أنشيلوتي عما إذا كان هازارد مرشحًا للمشاركة ضد قادس ، حيث يتبع المدرب سياسة التناوب بين اللاعبين قبل نهائي دوري أبطال أوروبا المقبل ضد ليفربول في 28 مايو ، أجاب المدرب الإيطالي: أعتقد ذلك. فريق مثل ريال مدريد أمامه العديد من المباريات. وأضاف أنشيلوتي: سيكون هناك دوران. مع وجود فريق متكامل ، يمكنك التناوب أكثر وستتاح للجميع الفرصة. يبدو الأمر معقدًا للمشاركة في التشكيلة الأساسية لفريق عملاق. يبدو مثل هذا للجميع ، وليس فقط للاعبين الأقل مشاركة. كما كشف أنشيلوتي أنه يعتزم إراحة كريم بنزيمة مرة أخرى ، ومن المحتمل أن يحصل فينيسيوس جونيور وتيبوت كورتوا على قسط من الراحة. قال انشيلوتي: أعطيته راحة لأنه استحقها. أعطيته يومين إجازة. غدا سأرتاح فينيسيوس وكورتوا أيضا. ستكون العودة من يوم الثلاثاء. وأضاف: (داني) كارفاخال و (داني) سيبايوس وهازارد يعودون ، ونحن ننفذ الخطة بشكل جيد وسيعود الجميع في الأيام المقبلة.

 

قراءة الموضوع أنشيلوتي يحسم مصير هازارد مع ريال مدريد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.