اخبار الرياضة

أنشيلوتي: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم بمركزه

اخبار الرياضة : أنشيلوتي: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم بمركزه

انشيلوتي: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم في مركزه

اتفق كارلو أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ، مع النجم المصري محمد صلاح ، مهاجم ليفربول ، على أنه أفضل لاعب في العالم في مركزه ، قبل أيام من نهائي دوري أبطال أوروبا. وقال أنشيلوتي خلال مؤتمر صحفي ، اليوم السبت: “محمد صلاح قال إنه الأفضل في العالم في مركزه ، وأعتقد أنه على حق ، وأنا أتفق معه ، إنه الأفضل في العالم في مركزه”. قبل أيام قال محمد صلاح في مقابلة مع قناة “بي إن سبورتس”: “أنا لا أستمع إلى كل ما يقال ، حتى لو تحدثنا قبل هذا الموسم ، وإذا قارنتني بكل من يلعب في مركزي ، و لا أقصد في فريقي ، ولكن بالنسبة لبقية الفرق ، أنا أفضل من الجميع ، لكني أركز على عملي ، والأرقام هي أفضل دليل “. وأضاف أنشيلوتي قبل مباراة ريال مدريد أمام قادش في الجولة الـ37 من الدوري الإسباني: “سيبقى إيدين هازارد هنا في ريال مدريد الموسم المقبل ، وخطة هازارد واضحة جدًا .. يريد إظهار كفاءته مع الفريق”. عندما سئل عمن خيب آماله في ريال مدريد ، قال أنشيلوتي: “لم يخيب ظني أي لاعب. لقد فوجئت باللاعبين الذين أعرفهم ، فيدي فالفيردي ورودريجو وكامافينا. لم يفاجئني فينيسيوس لأنه يمتلك هذه الموهبة ، لقد أظهرها ، والآن هو أفضل في إنهاء المباراة “. وحول ما إذا كان المدافع البرازيلي مارسيلو سيغادر ريال مدريد أم سيتم تجديد عقده ، قال المدرب الإيطالي: “لم نتحدث بعد عما سيفعله ، الموسم المقبل ، ولدينا النهائي (دوري أبطال أوروبا) ، وهو” تحدي مهم للغاية ، وبعد ذلك سنتحدث عن كل شيء ، بما في ذلك موقف مارسيلو. سيلعب ريال مدريد أمام قادس ، غدا الأحد ، في الجولة الـ37 من الدوري ، ثم مع ريال بيتيس ، في 22 مايو ، وسيواجه ليفربول ، يوم 28 مايو ، في العاصمة الفرنسية باريس ، في المباراة النهائية للبطولة. دوري أبطال أوروبا. توج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني للمرة 35 في التاريخ ، قبل 4 جولات من النهاية. مباراة ريال مدريد وليفربول في النهائي ستكون تكراراً لنهائي دوري أبطال أوروبا 2017/2018 ، حيث فاز العملاق الإسباني بنتيجة 3/1 في النهائي في كارديف بهدفين من جاريث بيل وهدف من كريم بنزيمة ، بينما سجل ساديو ماني هدف الريدز. في تلك المباراة ، خرج محمد صلاح في الدقيقة 33 ، بسبب إصابة شديدة في الكتف إثر تدخل سيرجيو راموس قائد ريال مدريد السابق.

قراءة الموضوع أنشيلوتي: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم بمركزه كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.