اخبار منوعة

أنشيلوتي: محمد صلاح أفضل لاعب بالعالم فى مركزه وأتفق معه تماماً

انشيلوتي: محمد صلاح هو أفضل لاعب في العالم في مركزه وأنا أتفق معه تماما

أيد المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي ، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني ، رأي الدولي المصري محمد صلاح ، جناح ليفربول المهاجم وفريق الفراعنة ، بأن الفرعون هو الأفضل في العالم في مركزه الأيمن. وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي قدمه لريال مدريد أمام قادش في الدوري الإسباني المقرر غدا “قال صلاح إنه في أفضل مركز له في العالم ، وأعتقد أنه على حق ، وأنا أتفق معه في ذلك. موقف نعم هو الأفضل في العالم “. أضاف انشيلوتي ، حول التركيز على النهائي؟ “علينا احترام الجدول الزمني. نحن نبلي بلاء حسنا في المباراة النهائية. أعطيت بنزيما راحة لأنه يستحق ذلك. أعطيته يومين. غدا فيني وكورتوا سيستريحان وسيعودان يوم الثلاثاء ، بينما سيعود سيبايوس وكارفاخال. العودة الاسبوع المقبل ومشجعو كرة القدم ينتظرون المباراة “. وقال محمد صلاح في تصريحات إعلامية الأربعاء الماضي ، إن نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2021-2022 ، بين ريال مدريد وليفربول ، والمقرر إقامته يوم السبت 28 مايو الجاري ، على ملعب “دي فرانس” بالعاصمة الفرنسية باريس. ، “أنا لا أستمع إلى كل ما يقال عني ، وإذا قارنتني بكل شخص في منصبي في جميع الفرق ، فسأكون أفضل من الجميع ، لكني أركز على عملي والأرقام هي أفضل دليل على كلماتي.” وأضاف مهاجم ليفربول: “أبحث دائمًا عن الدوافع والدوافع لتقديم كل ما لدي في المباريات ، ويجب أن يكون لدي طرق مختلفة لتسجيل الأهداف وصنعها للفريق”. وتابع صلاح في تصريحاته: “أنا من بلد يعشق كرة القدم ، لذا فهي تشبه إلى حد كبير الأجواء في ليفربول وإنجلترا ، نحن نلعب بطريقة جيدة ، لكن يجب أن نركز على تطوير كرة القدم العربية أكثر من ذلك. في السنوات المقبلة.” وتابع ع “أتذكر جيدا المباراة النهائية السابقة أمام ريال مدريد ، وكأن المباراة أقيمت أمس ، وأتمنى أن نتأهل ، ونستعد لإعادة تأهيلنا أمام ريال مدريد”. وأضاف الفرعون محمد صلاح: “أتذكر المباراة النهائية السابقة أمام ريال مدريد وكأنها مباراة أمس. كنا مستعدين جيدًا وأتمنى أن نستعيد النظر في النهائي المقبل ، ونريد مواصلة تحقيقنا للألقاب. . ”

قراءة الموضوع
أنشيلوتي: محمد صلاح أفضل لاعب بالعالم فى مركزه وأتفق معه تماماً
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.