اخبار منوعة

أنشيلوتي: لم نكن بحاجة لنقاط مباراة أتلتيكو.. وبنزيما غاب لتجنب المشاكل

أنشيلوتي: لم نكن بحاجة للنقاط في مباراة أتلتيكو .. أضاع بنزيمة لتفادي المشاكل

علق كارلو أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ، على خسارة فريقه في ديربي مدريد أمام أتلتيكو مدريد ، وسبب غياب النجم الفرنسي كريم بنزيمة عن المباراة التي فاز فيها روجي بلانكوس 1-0 ، خلال المباراة التي جمعت الفريقين. مساء الاحد على ملعب “واندا متروبوليتانو”. في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني. وقال أنشيلوتي ، خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة ، “هذا ليس وقت القتال ، لم نكن سعداء في الشوط الأول ، خسرنا التمريرات وخسرنا المبارزات ، في هذه المباريات الجانب الذهني حاسم .. بالطبع اتلتيكو كان لديه. ميزة.” وعن الخسارة قال: “لم نكن بحاجة للنقاط ، كنا بحاجة لإراحة أولئك الذين كانوا متعبين وتجنب المشاكل .. بعد قولي هذا ، كانت مباراة جيدة في الشوط الثاني وكنا قريبين من التعادل. الاولوية كانت تجنب المشاكل واعطاء محاضر لمن لديهم القليل “. وعن سبب غياب كريم بنزيمة ، قال: “كريم كان متعبا ولوكا كان متعبا قليلا .. أردت أن أتجنب المشاكل ، الفكرة أن يكون الجميع متاحا يوم 28 ، ونحن نعمل من أجل ذلك ، في الشوط الأول واجهنا مشاكل في البداية من الخلف ولم نلعب بشكل عادل. المهاجمون واجهوا صعوبة أكبر من الآخرين ، وأضاف: “لا أريد أن تكون المباراة النهائية الأسبوع المقبل. يجب أن نلعب هذه المباريات ، فهي تناسبنا ، ويمكننا استعادة الجميع وأنا متأكد من ذلك. “الهدف الوحيد جاء في الدقيقة 40 عن طريق البلجيكي يانيك كاراسكو من ركلة جزاء ، بعد أن منحها الحكم بعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد ، فاز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني من الجولة الماضية ، حيث يتصدر ترتيب المسابقة برصيد 81 نقطة ، فيما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في الترتيب برصيد 64 نقطة.

قراءة الموضوع
أنشيلوتي: لم نكن بحاجة لنقاط مباراة أتلتيكو.. وبنزيما غاب لتجنب المشاكل
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.