اخبار الرياضة

أنشيلوتي: سنصحح أخطاء الذهاب أمام شيريف.. وهدفنا تصدر المجموعة

تعهد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني، بتصحيح أخطاء مباراة الذهاب ضد فريق شيريف بطل مولودوفا، قبل المواجهة التي تجمع بينهما في العاشرة مساء اليوم، الأربعاء، على ستاد “شيريف”، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي للقاء: ” لم نتمتع بتجربة جيدة أمام هذا الفريق الذي هزمنا في البرنابيو، سنصحح الأخطاء التي ارتكبت في مباراة الذهاب ونفعل ما نقوم به بشكل صحيح في الوقت الحالي. بثقة ولعب 90 دقيقة بشكل جيد، نحن نعرف بعضنا البعض جيداً”.

أضاف: ” يجب أن نلعب مباراة كاملة، إنه أمر حاسم إذا فزنا، فالهدف هو تصدر المجموعة، المسؤولية جزء من عملنا، مثلها مثل وهم تدريب أفضل نادي في العالم”.

تابع: ” ليس من الصعب أن تكون مدرباً لريال مدريد، إذا كان عليك القيام بسباق فمن الأفضل أن يكون لديك فيراري، هذا ما أشعر به في الوقت الحالي عند تدريب مدريد، كل المدربين لديهم ضغط وكل أسبوع تتم إقالة مدرب، إنه جزء من عملنا”.

وواصل: “كانت الرحلة طويلة لمدة أربع ساعات، إنها طبيعية، مثل عندما وصلنا إلى كييف، لدينا فندق جيد والملعب ممتاز والعشب ممتاز، إنها رحلة طويلة لكن لا توجد مشكلة بالنسبة للباقي، لقد فاجأني الملعب لأنه جديد ومثالي”.

أتم: ” غرفة الملابس مليئة بالجودة والشخصية والإحترام. يتعايش اللاعبون بشكل جيد مع بعضهم البعض. غرفة الملابس لديها الكثير من الشباب والحماس، إنها غرفة الملابس التي تحب التدريب، حتى الآن ليس لدي أي مشاكل”.

ويحتل ريال مدريد صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، فيما يأتي إنتر ميلان وصيفا برصيد 7 نقاط، يليه شيريف في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، فيما يتذيل شاختار الأوكرانى الترتيب برصيد نقطة واحدة.

ويسعى ريال مدريد إلى الثأر من مضيفه بعدما تلقى هزيمة تاريخية في مباراة الذهاب على ملعبه بنتيجة 2-1 في أحد أبرز مواجهات دوري الأبطال هذا الموسم.

وسيضمن ريال مدريد التأهل لثمن النهائي إذا فاز على شيريف الذي سيحجز بطاقة تأهله أيضا إذا كرر انتصاره التاريخى على الميرينجي.

 

 

قراءة الموضوع أنشيلوتي: سنصحح أخطاء الذهاب أمام شيريف.. وهدفنا تصدر المجموعة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.