اخبار الرياضة

أنشيلوتى يعلن جاهزية ألابا لقيادة دفاع ريال مدريد ضد أتلتيكو فى الديربى

تحدث كارلو أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ، عن مواجهة أتلتيكو مدريد في مباراة الديربي المقبلة غدا الخميس في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب سانتياغو برنابيو.

وقال مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي “إنها مباراة ديربي ، مباراة ضد فريق قوي”. “سنعود إلى ملعبنا في غضون شهرين ونتطلع إلى ذلك”.

وعن حصول ريال مدريد على الأفضلية أمام أتليتي في الديربي غدًا ، بسبب بقائه في سانتياغو برنابيو ، قال أنشيلوتي: “قد يكون الأمر كذلك ، لكننا فريق يلعب بشكل جيد جدًا خارج ملعبنا ، وحماسنا للعودة إلى ملعبنا بعد شهرين سيساعدنا وهذا واضح ، اللعب بدعم جماهيرنا “. من الضروري دائمًا العودة إلى البرنابيو شيء مميز “.

وحول الحافز الكبير لريال مدريد لاستبعاد أتلتيكو ، رد المدرب الملكي: “لم نفكر في ذلك.

وكشف أنشيلوتي عن استعداد ألابا للمشاركة مع ريال مدريد ضد أتلتيكو ، قائلا: “ألابا متاح ، لكن تشواميني ما زال بحاجة إلى تدريب ، وكذلك كارفاخال وهازارد وفاسكيز”.

وحول البدء بالثنائي كروس ومودريتش بشكل أساسي مع ريال مدريد ضد أتلتيكو ، قال أنشيلوتي: “بالطبع يمكنهم اللعب معًا ، يساهمون هذا الموسم وكانوا حاسمين ، وسيواصلون القيام بذلك”.

وردًا على ما إذا كان من غير العدل ضم سيبايوس وأسينسيو وكامافينجا غدًا في الديربي ، قال المدرب الإيطالي: “لا ، هم خيار للمباراة ، لكن متطلبات الموسم مرتفعة. غدًا سنلعب مع الفريق”. أفضل فرقة. “

وأنهى أنشيلوتي تصريحاته ردًا على مخاوفه بشأن إصابة النجم البرازيلي فينيسيوس قائلاً: “لا ، نحن نفكر في اللاعب ولديه لياقة بدنية مذهلة. العقلية هي المفتاح بالنسبة له. يجب علينا حمايته. أعتقد أن كرة القدم بحاجة إلى شخص مثل فينيسيوس. “.

أنشيلوتى يعلن جاهزية ألابا لقيادة دفاع ريال مدريد ضد أتلتيكو فى الديربى

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.