اخبار الرياضة

أنشيلوتى يعلن استمرار هازارد مع ريال مدريد وغياب بنزيما عن مباراة قادش

أنشيلوتى يعلن استمرار هازارد مع ريال مدريد وغياب بنزيما عن مباراة قادش

أعلن المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ، عن غياب الثلاثي كريم بنزيمة وجونيور فينيسيوس وتيبوت كورتوا عن مواجهة قادس في الأسبوع السابع والثلاثين من منافسات الدوري الإسباني..

وقال أنشيلوتي ، في المؤتمر الصحفي المقدم لمباراة ريال مدريد أمام قادس بالدوري الإسباني المقرر غدا ، “أعطاه بنزيمة راحة لأنه يستحقها ، أعطيته يومين راحة ، وأيضا لفينيسيوس وكورتوا ، سيفعلون ذلك. العودة يوم الثلاثاء. وأضاف أنشيلوتي: “اللاعبون يعرفون أهدافنا جيدًا ، وعليك أن تكون مركزًا وملتزمًا للغاية. يجب أن نلعب بشكل جيد وسنحاول الفوز كما هو الحال دائمًا. “تابع أنشيلوتي” ، سيبقى إيدن هازارد في ريال مدريد الموسم المقبل. خطة هازارد واضحة للغاية ، فهو يريد إظهار كفاءته في الموسم المقبل. “شارك هازارد في 16 هدفًا في 65 مباراة منذ انضمامه إلى النادي في 2019 وغاب عن 66 مباراة بسبب الإصابة. وأوضح أنشيلوتي ،” أعتقد أن هازارد سيحصل على دقائق من أجل اللعب هناك العديد من المباريات وهناك تعب وتناوب بين اللاعبين ، سيكون الفريق أكثر اكتمالا وستتاح لهم الفرص ، ومقدار الدقائق لا يهم ولكن الجودة .. رودريجو هو أفضل مثال وقد صنع الفارق. “.وأضاف أنشيلوتي ، “غرفة ملابس الفريق على مستوى عالٍ للغاية ، وهنا يوجد احترام ، ولا يوجد أشخاص متعجرفون. إنها غرفة ملابس ذات جودة وشخصية كبيرة ، لم يكن من السهل العثور على شيء مثل هذا . “.

وتابع أنشيلوتي: “في الرياضة عليك أن تعرف كيف تتعامل مع الفوز والخسارة ، عليك أن تضع في اعتبارك أن أي شيء يمكن أن يحدث ، عليك أن تضع في اعتبارك أن هذا هو العالم”..

وأضاف مدرب ريال مدريد في سؤال حول مبابي ، “مدريد مدينة جميلة للعيش فيها ، الناس سعداء ، يأكلون جيدًا ، الطقس جيد ، مدريد يحب العيش فيه ، وليس الذهاب في إجازة فقط..وتابع أنشيلوتي: “قام اللاعبون بعملهم بشكل جيد. فاجأني فالفيردي ورودريجو وكامافينجا وفينيسيوس. لم أتفاجأ لأنني كنت أعرف جودته. لقد عرفت بالفعل الآخرين “..

وحول تجديد عقد مارسيلو؟ قال أنشيلوتي ، “لم نعد نتحدث معه بعد الآن ، علينا الفوز بالمباراة النهائية وبعد ذلك سنتحدث مع الجميع ، لم أتحدث إلى هازارد بعد..

وانتهى انشيلوتي من الاستعداد للنهائي؟ علينا احترام جدولنا وعلينا اللعب.

 

قراءة الموضوع أنشيلوتى يعلن استمرار هازارد مع ريال مدريد وغياب بنزيما عن مباراة قادش كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.