اخبار الرياضة

أندية لا تعرف الهزيمة فى أوروبا هذا الموسم.. ريال مدريد فى الصدارة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أندية لا تعرف الهزيمة فى أوروبا هذا الموسم.. ريال مدريد فى الصدارة  . والان الى التفاصيل.

نجحت العديد من الأندية الكبرى في الدوريات الأوروبية في الحفاظ على سجلها الخالي من الهزائم في الجولات الأولى من المسابقة المحلية خلال الموسم الكروي الحالي 2022-2023. يحتل ريال مدريد صدارة الأندية التي لم تهزم في الدوريات الأوروبية هذا الموسم ، حيث فاز في أول 6 مباريات في الدوري الإسباني. يتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الاسباني برصيد 18 نقطة من الفوز في 6 مباريات بالعلامة الكاملة وسجل 17 هدفا واستقبل 6 فقط. وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن هناك العديد من الأندية الأخرى التي لم تحصل على أي منها. الخسارة في الدوري هذا الموسم في القارة العجوز إلى جانب ريال مدريد. وأضافت الصحيفة أن فيرينكفاروس يتصدر ترتيب الدوري المجري برصيد 18 نقطة دون أي هزيمة بفوزه في أول ست مباريات بالمسابقة. كما فاز بنفيكا في الجولات السبع الأولى دون أي هزيمة ليتصدر ترتيب الدوري البرتغالي ، وهو إنجاز حققه فريق باناثينايكوس في الدوري اليوناني بالفوز في أول 5 مباريات في المسابقة حتى الآن. أنتويرب في صدارة ترتيب الدوري البلجيكي بتسعة انتصارات من تسع مباريات بإجمالي 27 نقطة.

 

أندية لا تعرف الهزيمة فى أوروبا هذا الموسم.. ريال مدريد فى الصدارة

ملاحظة: هذا الخبر أندية لا تعرف الهزيمة فى أوروبا هذا الموسم.. ريال مدريد فى الصدارة نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.