أنجيلينا جولي تبهر الجميع في اطلالاتها الأخيرة.. شاهدي صورها!

أنجلينا جولي Angelina Jolie لطالما اعتُبرت واحدة من أكثر النجمات جمالًا وأناقةً في العالم، وفي مختلف المناسبات وعلى السجادة الحمراء تفاجئنا دائمًا بخياراتها الرائعة المدروسة بعناية، والتي تتألق بها أنجلينا في فساتين السهرة، أو في الأزياء الرسمية التي تختارها من كبرى دور الأزياء العالمية، ومؤخرًا وخلال الترويج لفيلمها الشهير ماليفسانت Maleficent في جزئه الثاني، شاهدناها في عدد من الاطلالات المبهرة سنتعرف إليها عن قرب أكثر اليوم.

أنجلينا جولي في اطلالة ملكية من رالف أند روسو
 

مساء الاربعاء وفي حفل افتتاح الفيلم في لندن، شاهدنا أنجلينا جولي Angelina Jolie وقد تألقت في اطلالة ساحرة اختارت فيها فستان سهرة بتصميم ملكي من رالف أند روسو Ralph&Russo، صُنع خصيصًا لها من قماش التول المشكوك بحبات الترتر البراقة، والمزين بقفص معدني ذهبي عند منطقة الصدر، ورداء بارز الأكتاف تتدلى من خلفها، وقد بدت غاية في الأناقة والجمال.
فستان بتصميم مميز من فيرساتشي اختارته أنجلينا جولي

 

اطلالة أُخرى لافتة ومميزة تألقت بها أنجلينا جولي Angelina Jolie اختارتها من دار فيرساتشي Versace، وقد تناسب مع أجواء الفيلم وشخصيتها الشريرة التي تلعبها، وكانت عبارة عن فستان أسود من الترتر البراق بقصة الكتف الواحدة، مجموع عند منطقة الورك بدبوس من الكريستال على شكل عقرب، وقد نسقت معه حذاءً بكعب عالٍ أسود ومجوهرات ماسية ناعمة.أنجلينا جولي Angelina Jolie تخطف الأنظار في اطلالات مبهرة أثناء الترويج لفيلمها الشهير في نسخته الثانية ماليفسانت Malifecent .

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر أنجيلينا جولي تبهر الجميع في اطلالاتها الأخيرة.. شاهدي صورها! نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الإعلان عن الفائزين بتحدي دبي العالمي للتنقل ذاتي القيادة

بجوائز قدرها 5.1 ملايين دولار • شركتا ناڤيا وجوسون تفوزان بجائزة الشركات الرائدة • دبي …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن