أنثى زى الكتاب ما بيقول.. لماذا يفضل الرجال الزواج من فتاة قصيرة؟

أنثى زى الكتاب ما بيقول.. لماذا يفضل الرجال الزواج من فتاة قصيرة؟
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر أنثى زى الكتاب ما بيقول.. لماذا يفضل الرجال الزواج من فتاة قصيرة؟

يفضل بعض الرجال الزواج من فتاة قصيرة القامة، لأسباب مختلفة، منها أنها قد تكون مناسبة فى الطول، أو لأن شكلها لطيف بالنسبة له، وغيرها من الأسباب المختلفة التى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع ” pandagossips “:   لماذا يفضل بعض الرجال الزواج من فتاة قصيرة القامة ؟ –  امكانية ارتداء  الكعب العالى يمكن للفتاة قصيرة القامة، ارتداء ما تريده من مقاس لكعب الحذاء، مما يضيف لها منظر رائع وهى تسير بجوار زوجها.

 

– الأفضل في العناق يمكن للزوجة قصيرة القامة أن تشارك فى تكوين مشهد رومانسى حيث يمكن للزوج حملها بين يديه ويمكنها هى الأخرى سماع نبضات قلبه عند احتضانها. – قوية الشخصية تشعر بعض الفتيات  قصيرات القامة، بأن شيئا ما ينقصها بسبب طولها، لذلك تحاول أن تعوض هذا بتميزها بالجرأة، كما تتصف أيضاً بالود والحيوية.

 

– اديها شكلها حلو تتميز الفتاة قصيرة القامة بصغر حجم الكف، مثل كفوف الطفلة الصغيرة . – يمكن أن تعيش فى أى مساحة تتميز الفتاة قصيرة القامة، بأنها يمكن أن تتناسب مع جميع أنواع المساحات وارتفاعات المنازل، بعكس طويلة القامة، ولكنها تحتاج لمساعدة البعض في جلب الأشياء من الرفوف العلوية .

 

– أكثر أنوثة النساء الأقصر لديهن كمية أكبر من الأستروجين في أجسامهن، مما يجعلهن أكثر أنوثة من السيدات الأطول.    

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر أنثى زى الكتاب ما بيقول.. لماذا يفضل الرجال الزواج من فتاة قصيرة؟ نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الفلانتين مش بس ورد وشيكولاته.. اعرف أشهر 5 قصائد عن الحب

الفلانتين مش بس ورد وشيكولاته.. اعرف أشهر 5 قصائد عن الحب زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن