اخبار الرياضة

أنباء غير سارة تخص محمد صلاح في ليفربول

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أنباء غير سارة تخص محمد صلاح في ليفربول  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضة

انتشرت تقارير غير رسمية ، خلال الأيام الماضية ، عن استياء مدرب ليفربول يورجن كلوب من المصري محمد صلاح.

سجل صلاح 7 أهداف فقط في الدوري الإنجليزي هذا الموسم مع نصف عمر المسابقة ، رغم أنه سجل 15 هدفًا في نفس الوقت من الموسم الماضي.

وضع وصول إيرلينج هالاند ، المهاجم النرويجي لمانشستر سيتي ، إلى 25 هدفًا ، ووجود صلاح في المركز التاسع بين أفضل هدافي الدوري الإنجليزي ، ضغطًا كبيرًا على المهاجم المصري ، الذي لم يسدد أي كرة على المرمى في الماضي. 3 مباريات.

وبعد أن كان متوسط ​​الهدافين في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي هدفا كل 120 دقيقة ، انخفض هذا الموسم إلى هدف كل 241 دقيقة.

كل هذه العوامل جعلت الصحافة الإنجليزية تتحدث عن غضب كلوب على مستوى صلاح. وبدلاً من ذلك ، بدأ يستعد لبيعه مقابل 70 مليون جنيه إسترليني ، مع إدراج بديل له من بين عدة أسماء أبرزها بطل كأس أمم أوروبا 2020 مع إيطاليا ، فيديريكو كييزا ، نجم يوفنتوس.

لكن صحيفة “أتليتيك” البريطانية دافعت عن صلاح في تقرير رفضت خلاله تحويل اللاعب المصري إلى كبش فداء لنتائج ليفربول السلبية والمركز التاسع للفريق في جدول الدوري الإنجليزي.

وأشار التقرير إلى أن صلاح رغم تسجيله 7 أهداف فقط في الدوري ، لا يزال هداف فريقه بشكل عام في جميع البطولات ، برصيد 17 هدفا في 29 مباراة.

بالإضافة إلى ذلك ، يشارك صلاح مع كيليان مبابي ، مهاجم باريس سان جيرمان ، هداف دوري أبطال أوروبا ، برصيد 7 أهداف لكل منهما.

سجل صلاح خلال الموسم الحالي أسرع ثلاثية في تاريخ دوري أبطال أوروبا ، خلال 6 دقائق و 12 ثانية ، ضد سكوتلاند رينجرز.

كما نجح في انتزاع مكان السير كيني دالغيش ، الملقب بملك ليفربول ، في قائمة أفضل الهدافين في تاريخ النادي ، بمفرده في المركز السابع برصيد 173 هدفًا.

وعن فشل صلاح في تسجيل الأهداف أو حتى قلة التسديدات ، ذكرت الصحيفة أن “صلاح تأثر بأزمات ليفربول الجماعية التي جعلت الفريق يبتعد 10 نقاط عن مراكز تصفيات دوري أبطال أوروبا”.

وشدد التقرير على أن الإصابات وخسارة الشكل على أرض الملعب أدت إلى تدمير موسم الريدز ، بالإضافة إلى تراجع مستوى لاعبين آخرين مثل ترينت ألكسندر-أرنولد الذي أحرز 12 هدفًا الموسم الماضي ، مقابل اليتيم. هدف هذا الموسم.

من حيث اللمسات في المباراة ، لا يتجاوز صلاح 39 لمسة في المباراة و 7.3 لمسات في منطقة الهجوم ، وكلاهما هو الأدنى في مسيرته مع الريدز.

بالإضافة إلى ذلك ، لم يتأقلم داروين نونيز بشكل جيد ولم يحل محل ساديو ماني ، فيما شهد الموسم إصابة النجوم المهاجمين لويس دياز وديوغو جوتا وروبرتو فيرمينو.

وجد صلاح نفسه معزولاً عدة مرات ، مما جعل معدل المراوغات الناجحة لديه لا يتجاوز 1.1 مراوغة في كل مباراة.

وشدد التقرير أيضا على عدم وجود تفاهم واضح بين صلاح ونونيز ، وأضاف أن صلاح لم يسجل ركلات الترجيح على عكس الموسم الماضي الذي شهد تسجيله 5 أهداف من ركلة جزاء ، و 6 من 22 هدفا في الموسم الذي سبقه. 2020-2021.

لكن ليفربول لم يحصل على أي ركلات جزاء في الدوري المحلي هذا الموسم ، وتحديداً في آخر 27 مباراة ، وهي سلسلة لم تحدث لأي فريق في المسابقة من قبل.

أوجز التقرير فكرته من خلال التأكيد على أن الحديث عن تراجع مستوى صلاح لا ينبغي أن يؤخذ من إطاره الجماعي المتعلق بمشاكل الفريق بأكمله ، والدليل هو نجاحه في تسجيل 9 أهداف في آخر 9 مباريات قبل توقف البطولات الأوروبية بسبب إلى كأس العالم 2022.

وختم قائلاً: “يتم الحكم على صلاح بسبب المعايير العالية التي وضعها لنفسه سابقاً ، لكن تراجعه الحالي هو جزء من التقلبات التي يتعرض لها الهدافون”.

 

أنباء غير سارة تخص محمد صلاح في ليفربول

ملاحظة: هذا الخبر أنباء غير سارة تخص محمد صلاح في ليفربول نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : أنباء غير سارة تخص محمد صلاح في ليفربول

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أنباء غير سارة تخص محمد صلاح في ليفربول . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.