اخبار عربية وعالمية

أنباء عن استهداف إيران مواقع للبيشمركة بإقليم كردستان العراق بـ6 طائرات مسيّرات


أفادت وكالة “فارس” الإيرانية نقلا عن قناة “رووداو” عن مسؤول بقيادة البيشمركة، بأن إيران استهدفت بـ6 طائرات مسيرة مواقع للبيشمركة في إقليم كردستان العراق صباح اليوم.

ونقلت قناة “رووداو” عن كاوه بهرامي المسؤول في قيادة البيشمركة، قوله إن “القوات الكردية عثرت على بقايا المسيرة التي استهدفت أحد مقرات البشمركة”.وأضاف بهرامي أن “قوات البيشمركة قادرة على تمييز الطائرات المسيرة الإيرانية عن الطائرات المسيرة التركية” موضحا أن “الطائرات المسيرة الإيرانية تحلق على ارتفاعات منخفضة وتختلف في الصوت عن التركية”.وأضافت القناة أن الهجوم وقع في الساعة السادسة صباحا بالتوقيت المحلي حيث استهدف الإيرانيون بمقاتلات و6 مسيرات ونيران المدفعية عدة نقاط في مدينة سيداكان ومديرية جومان في الإقليم.وذكر حساب تابع للحزب “الديمقراطي الكردستاني” على “تويتر” أن مقاتلات إيرانية استهدفت مناطق سيداكان وجومان وحاج عمران في إقليم كردستان العراق.كما نقلت “رووداو” عن مصادر أخرى أن مقاتلتين إيرانيتين استهدفت قرية بربزين وقرى أخرى في الإقليم.وكانت مصادر عراقية في إقليم كردستان أكدت صباح اليوم الخميس أن الحرس الثوري الإيراني ألقى طائرة مسيرة مفخخة على موقع للمعارضة الإيرانية شمالي العراق.وذكرت المصادر لـRT، أن “الحرس الثوري استخدم الطائرات المسيرة والمدافع لقصف مواقع الحزب الديمقراطي الكردستاني المعارض، كما استخدم طائرة مسيرة مفخخة في ضرب أحد مواقع المعارضة”.المصدر: RT+فارس+رووداو

 

قراءة الموضوع أنباء عن استهداف إيران مواقع للبيشمركة بإقليم كردستان العراق بـ6 طائرات مسيّرات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.