اخبار عراقية

أنباء سارة لميلان.. إبراهيموفيتش يحدد موعد عودته من الإصابة

بغداد – IQ  

تلقى ميلان أنباء سارّة باقتراب عودة المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بعد تعافيه من الإصابة الاخيرة التي تعرض لها، وذلك بحسب ما ذكره موقعه فوتبول إيطاليا.

وخاض إبراهيموفيتش مباراة واحدة فقط مع ميلان في الموسم الحالي، وكانت أمام لاتسيو التي ساهم فيها في تحقيق الانتصار بهدفين نظيفين، بعدها تعرض لإصابة أخرى حرمته من خوض آخر 6 مباريات في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

وأوضح الموقع الإيطالي الشهير أن إبراهيموفيتش سيعود للتدريبات الجماعية في ميلان يوم الأربعاء القادم، أو الخميس بأسوأ الأحوال، ومن المحتمل أن يتم استدعائه لمباراة هيلاس فيرونا بعد فترة التوقف الدولي، لكن من المستبعد مشاركته بشكل أساسي.

وأضاف التقرير أن إبراهيموفيتش يطمح للعودة في مباراة ميلان ضد بورتو في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام في منتصف الأسبوع القادم.

وستشكل عودة إبراهيموفيتش إضافة قوية لميلان في دوري أبطال أوروبا تحديداً، فرغم الأداء المميز الذي قدمه الفريق ضد ليفربول وأتلتيكو مدريد، لكنه فشل في حصد أي نقطة بنهاية المطاف.

 

قراءة الموضوع
أنباء سارة لميلان.. إبراهيموفيتش يحدد موعد عودته من الإصابة

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.