أنباء زواج رضوى الشربيني تُثير ضجة على "تويتر" والمذيعة ترد

أنباء زواج رضوى الشربيني تُثير ضجة على "تويتر" والمذيعة ترد
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر أنباء زواج رضوى الشربيني تُثير ضجة على "تويتر" والمذيعة ترد

القاهرة – مصر اليوم

أثار خبر زواج المذيعة رضوى الشربيني، الذي تم تداوله خلال الساعات الماضية ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت التساؤلات على الصفحة الشخصية لـ “رضوى” على “تويتر” لتؤكد أو تنفي وتكشف حقيقة أنها تستعد إلى إعلان ارتباطها رسميًا.

أنباء زواج رضوى الشربيني تُثير ضجة على تويتر والمذيعة ترد

ولبَّت رضوى الشربيني رغبة متابعيها، وردَّت على سؤال إحدى المتابعات لها على تويتر، لتنفي خبر ارتباطها رسميًا وأنها تستعد إلى الزواج في هذه الأيام لتقول لها: “لا حبيبتي إشاعة”.
وكان خبر زواج رضوى الشربيني أثار ضجة على “تويتر”، وذلك على إثر تداول فيديوهات لها عدة من برنامجها “هي وبس” تبدو فيها امرأة مستقلة وقوية، وترفض سيطرة الرجل عليها أو تحكمه فيها، الأمر الذي جعل الكثيرين يرغبون في التعرف على زوجها المستقبلي.

واستطاعت رضوى الشربيني أن تُشعل مواقع التواصل الفترة الماضية، بفضل اتهام البعض لها بخراب البيوت بسبب نصائحها الجريئة للزوجات، ولكنها نفت بدورها هذه التهمة عنها مشددة على أن آراءها تختلف وفقًا لكل مشكلة، وأكدت رضوى الشربيني أنها كثيرًا ما تساند الرجل، وتدعو الزوجات لدعم أزواجهن مادام يوفر لها الحب والأمان.
واحتفلت رضوى الشربيني في سياق آخر، بحصولها على درع يوتيوب الذهبي، بعد أن وصل عدد متابعيها على قناتها الرسمية إلى مليون متابع.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر أنباء زواج رضوى الشربيني تُثير ضجة على "تويتر" والمذيعة ترد نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

10 أضرار لتناول السكر الأبيض أبرزها الصّرع والسرطان

10 أضرار لتناول السكر الأبيض أبرزها الصّرع والسرطان زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.