أنا أحسن من المدير.. لماذا يرى بعض زملاء العمل أنفسهم الأفضل

أنا أحسن من المدير.. لماذا يرى بعض زملاء العمل أنفسهم الأفضل
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الطبية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر أنا أحسن من المدير.. لماذا يرى بعض زملاء العمل أنفسهم الأفضل

يعتقد بعض الموظفين أنه أفضل من غيره ويمتلك كفاءة علمية عالية تؤهله للوصول لمكانة أفضل مما هو عليه الآن، حتى إنه يفصح عن ذلك الاعتقاد أمام مديره وزملائه فى العمل، ولا يكتفى بذلك بل يتعالى أيضاً على أسرته وزوجته ما يسبب إزعاج من حوله ونفورهم منه، الأمر الذى يعود إلى أسباب نتعرف عليها فى السطور التالية.

الدكتور أحمد عبد الله، أستاذ الطب النفسى فى جامعة الزقازيق، قال فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن هذه الشخصيات قد تكون مصابة بمشكلات نفسية مختلفة، منها البارانويا أو اضطرابات الشخصية. 

وأضاف أن عادة هؤلاء الأشخاص لا يمتلكون مؤهلات قوية تجعلهم على المستوى الأفضل وعادة ما يكون تمييزهم لأنفسهم مبنى على فراغ، لكنهم يصدرون صورة بأنهم أفضل من أى من الزملاء فى العمل بما فيهم المدير نفسه.

وأضاف أستاذ الطب النفسى قد يكون هذا الموظف يعانى من اضطراب فى الشخصية، مشيراً إلى أن كل مرض وله أعراضه وعلاجه، ولذلك إذا كانت هذه الصفة تسبب مشاكل له فى العمل وأسرته يجب عليه الذهاب لطبيب نفسى للعلاج حتى لا يتطور الأمر لمزيد من المشكلات الشخصية فى حياته، ووفقا لطبيعة الأعراض وحدتها يتم تحديد طبيعة الأضطراب النفسى الذى يعانى منه.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر أنا أحسن من المدير.. لماذا يرى بعض زملاء العمل أنفسهم الأفضل نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الحكة النفسية فى الأعضاء التناسلية.. إزاى تتغلب عليها

الحكة النفسية فى الأعضاء التناسلية.. إزاى تتغلب عليها زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.