اخبار الرياضة

أمين يونس يبحث عن حل لإنهاء عقده مع فرانكفورت

( اخبار رياضية – العربية ) – أمين يونس يبحث عن حل لإنهاء عقده مع فرانكفورت

أعلن نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني لكرة القدم يوم الأربعاء، أنه يسعى لإيجاد حل بشأن مستقبل المهاجم أمين يونس الذي يرغب في الرحيل عن الفريق.وذكر آينتراخت فرانكفورت عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر”: اتفق آينتراخت فرانكفورت وأمين يونس في اجتماع مشترك مع مدير الكرة ماركوس كرويتشه، والمدير الفني أوليفر غلاتنر، على استغلال الأيام المقبلة في إيجاد حل ودي للوضع الحالي.مادة اعلانيةولم يحسم رحيل يونس خلال سوق الانتقالات التي أغلقت قبل أيام، كما لم يجر إدراج يونس ضمن قائمة آينتراخت فرانكفورت لبطولة الدوري الأوروبي.ويمكن للاعب الألماني الدولي الانتقال فقط لأحد الأندية بالمسابقات التي لا تزال الانتقالات فيها مسموحا بها، أو أن يجري فسخ عقده الذي يستمر مع ناديه حتى نهاية الموسم.

 

قراءة الموضوع أمين يونس يبحث عن حل لإنهاء عقده مع فرانكفورت كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.