اخبار عربية وعالمية

أمين منظمة معاهدة حظر اختبارات السلاح النووي يقدر احتمال تطويره من قبل التنظيمات الإرهابية


أعلن الأمين التنفيذي للجنة التحضيرية لمنظمة معاهدة الحظر الشامل للاختبارات النووية، روبرت فلويد، أن احتمال تجربة هذا السلاح من قبل التنظيمات الإرهابية غير الحكومية منخفض.
وقال فلويد، خلال مؤتمر صحفي عقده الأربعاء، ردا على سؤال من وكالة “تاس” حول مخاطر استخدام السلاح النووي من قبل التنظيمات الإرهابية: “تقييم التهديدات من الأطراف غير الحكومية فيما يخص الإرهاب ليس ضمن مسؤولياتي… هذا جزء من التهديدات النووية”.وتابع، فلويد، الذي يمثل أستراليا في اللجنة: “أما دائرة مسؤوليتي فيما يخص الاختبارات النووية، فإن احتمال تجربة وتطوير أجهزة نووية من قبل الأطراف غير الحكومية أقل بكثير من إمكانية القيام بذلك من قبل الدول”.وأضاف المسؤول: “احتمال تنفيذ الاختبارات من قبل الأطراف غير الحكومية منخفض بما فيه الكفاية”.وتعمل اللجنة التحضيرية لمنظمة معاهدة الحظر الشامل للاختبارات النووية على إعداد دخول هذه الوثيقة الموقعة عام 1996 حيز التنفيذ.المصدر: “تاس” 

 

قراءة الموضوع أمين منظمة معاهدة حظر اختبارات السلاح النووي يقدر احتمال تطويره من قبل التنظيمات الإرهابية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.