اخبار عربية وعالمية

أمين عام الناتو يصف التعبئة العسكرية للرئيس بوتين بالخطيرة والمتهورة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أمين عام الناتو يصف التعبئة العسكرية للرئيس بوتين بالخطيرة والمتهورة  . والان الى التفاصيل.

يصف الأمين العام لحلف الناتو التعبئة العسكرية للرئيس بوتين بأنها خطيرة ومتهورة

بلجيكا – (الولايات المتحدة الأمريكية)

وصف الأمين العام لحلف الناتو ينس ستولتنبرغ قرار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بتعبئة الجيش بأنه خطوة خطيرة ومتهورة.

وقال ستولتنبرغ ، ردا على إعلان روسيا لتعبئة الجيش ، إن “بوتين أخطأ في التقدير بشأن أوكرانيا وارتكب خطأ فادحا” ، مشيرا إلى أن القوات الروسية تفتقر إلى المعدات والقيادة والسيطرة المناسبة ، وأن إرسال المزيد من القوات سيؤدي إلى تصعيد الصراع في أوكرانيا. وأوضح أن خطاب بوتين يظهر أن الحرب لن تسير وفق خططه.

وحول احتمالية استخدام روسيا للأسلحة النووية ، قال إنه “لا يوجد تغيير حتى الآن في الاستعداد النووي لروسيا ، ولا ينبغي أبدًا خوض حرب نووية”.

وأشار إلى نجاح الناتو في قدرة أعضائه على الاتفاق على مبادئ أساسية رغم خلافاتهم حول القضايا الأخرى.

وشدد على أن روسيا تريد السيطرة على جزء كبير من أوكرانيا ، معربا عن أمله في أن تنتهي تلك الحرب على طاولة المفاوضات كما يحدث في معظم الحروب .. مشيرا إلى حاجة أوكرانيا لتعزيز موقفها في ساحة المعركة ، لأن هذا هو ينعكس على طاولة المفاوضات. ودعا أمين حلف شمال الأطلسي روسيا إلى الاعتراف بفشلها الاستراتيجي الكبير وتسحب قواتها من أوكرانيا.

 

أمين عام الناتو يصف التعبئة العسكرية للرئيس بوتين بالخطيرة والمتهورة

ملاحظة: هذا الخبر أمين عام الناتو يصف التعبئة العسكرية للرئيس بوتين بالخطيرة والمتهورة نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.