اخبار عربية وعالمية

أمين عام الناتو: الرئيس الروسى أكبر تهديد للأمن الأوروبى منذ عقود

أمين عام الناتو: الرئيس الروسى أكبر تهديد للأمن الأوروبى منذ عقود

قال الأمين العام لحلف الناتو ، ينس ستولتنبرغ ، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يمثل أكبر تهديد لأمن أوروبا منذ عقود ، بحسب الأخبار العاجلة التي بثتها قناة العربية قبل فترة وجيزة. وأضاف الأمين العام لحلف الناتو أن روسيا والصين لا تقبلان النظام الدولي القائم على المبادئ والقواعد. وأضاف الأمين العام للناتو أن قمة مدريد ستركز على تعزيز دور الحلف الدفاعي والعسكري. في وقت سابق ، أكدت مستشارة الأمم المتحدة الخاصة لمنع الإبادة الجماعية ، أليس نديريتو ، أن مزاعم الإبادة الجماعية في أوكرانيا لا يمكن تأكيدها إلا من قبل محكمة مختصة..

وبحسب مركز الأمم المتحدة للإعلام ، قالت نديريتو في إحاطتها لمجلس الأمن الدولي إنه بدون سلطات قضائية أو شبه قضائية ، لا يمكن لمكتبها تحديد ما إذا كانت بعض القضايا ، سواء الحالية أو في الماضي ، جرائم إبادة جماعية دولية. الجرائم ضد الإنسانية وجرائم الحرب.

من جانبها ، أشارت رئيسة مركز الحكومة الأوكرانية للاتصالات الاستراتيجية وأمن المعلومات “ليوبوف تسيبولسكا” ، إلى أن هناك بالفعل العديد من الضحايا في هذه الأزمة ، لكن من غير المرجح أن يكون من الممكن إحصائهم بدقة.

 

قراءة الموضوع أمين عام الناتو: الرئيس الروسى أكبر تهديد للأمن الأوروبى منذ عقود كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.