اخبار عربية وعالمية

أمين عام الناتو: الأوكرانيون يعانون في خضم “بداية مروعة” لفصل الشتاء

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أمين عام الناتو: الأوكرانيون يعانون في خضم “بداية مروعة” لفصل الشتاء  . والان الى التفاصيل.

بروكسل – (د ب أ):

قال الأمين العام لحلف شمال الأطلسي ينس ستولتنبرغ يوم الجمعة إن الهجمات الصاروخية الروسية على البنية التحتية المدنية في أوكرانيا تركت الأوكرانيين بدون تدفئة أو كهرباء أو طعام ، في “بداية رهيبة” لفصل الشتاء.

قال ستولتنبرغ ، اليوم الجمعة ، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يواجه الفشل في أوكرانيا ، وأنه يرد على ذلك بمزيد من الوحشية ، معربًا عن صدمته من مسار بوتين الأخير.

ودعا الأمين العام لحلف شمال الأطلسي أعضاء الحلف إلى دعم أوكرانيا بشكل أكبر في مواجهة العدوان الروسي ، وقال: “إذا تركنا بوتين ينتصر ، فسوف ندفع جميعًا ثمناً باهظاً لسنوات عديدة قادمة”.

وقال ستولتنبرغ “لن يكون هناك سلام دائم إذا فاز المعتدي” ، مضيفا أن أي مفاوضات سلام مستقبلية محتملة تعتمد على “ما يحدث في ساحة المعركة”.

جدير بالذكر أن ستولتنبرغ أعلن في وقت سابق اليوم الجمعة ، أن الناتو زود أوكرانيا بأجهزة تشويش للدفاع ضد هجمات الطائرات الروسية بدون طيار.

وقال ستولتنبرج “الحلفاء يقدمون دعما عسكريا غير مسبوق” في إشارة إلى شحنات الوقود والإمدادات الطبية ومعدات الرياح وأجهزة التشويش.

تم تصميم أجهزة التشويش لمساعدة أوكرانيا على صد هجمات الطائرات بدون طيار التي تستهدف البلاد.

يعد نظام الدفاع المضاد للطائرات بدون طيار جزءًا من أنظمة دفاع جوي أوسع قدمها الناتو لأوكرانيا للدفاع عن نفسها ضد العدوان الروسي.

وقال الأمين العام للناتو إنه سيدعو إلى تقديم المزيد من المساهمات لأوكرانيا خلال الاجتماع المقرر لوزراء خارجية الناتو الأسبوع المقبل في بوخارست برومانيا.

 

أمين عام الناتو: الأوكرانيون يعانون في خضم “بداية مروعة” لفصل الشتاء

ملاحظة: هذا الخبر أمين عام الناتو: الأوكرانيون يعانون في خضم “بداية مروعة” لفصل الشتاء نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : أمين عام الناتو: الأوكرانيون يعانون في خضم “بداية مروعة” لفصل الشتاء

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أمين عام الناتو: الأوكرانيون يعانون في خضم “بداية مروعة” لفصل الشتاء . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.