اخبار الرياضة

أمين جويري على رادار ريال مدريد لمرحلة ما بعد كريم بنزيما

اخبار الرياضة : أمين جويري على رادار ريال مدريد لمرحلة ما بعد كريم بنزيما

أمين الجويري على رادار ريال مدريد في حقبة ما بعد كريم بنزيمة

لوكا يوفيتش وبورجا مايورال على وشك الرحيل عن ريال مدريد إلى فيورنتينا وخيتافي على التوالي ، وكذلك ماريانو دياز ، لذلك ينشغل ريال مدريد بالتعاقد مع مهاجم ليحل محل الفرنسي كريم بنزيمة ويبدو أنه وجد هدفه في المنتخب الفرنسي. الدوري. التعاقد مع المهاجم كان هدفا لريال مدريد منذ عدة أسابيع. ولسبب وجيه. مع تقدم عمر بنزيمة ، ورغم تألقه بقميص ريال مدريد الموسم الماضي ، فإن إدارة ريال مدريد مشغولة بالتحضير للمستقبل. علاوة على ذلك ، في حين خسر بطلا إسبانيا وأوروبا يوفيتش ومايورال وقد يخسران ماريانو دياز أيضًا ، يجد النادي الملكي نفسه في وضع يضطر فيه إلى التعاقد مع مهاجم جديد ، لكن المهمة لا تبدو سهلة. بعد أن فكر ريال مدريد في البرازيلي جابرييل جيسوس الذي رحل إلى أرسنال ، والألماني تيمو فيرنر الذي اقترب من العودة إلى لايبزيغ ، ومهاجم مانشستر يونايتد بنجامين سيسكو في مرماه ، أو حتى راؤول دي توماس ، يكافح ريال للعثور على النادر. لؤلؤة. إلا أن آخر المعلومات الواردة من محطة “أوندا سيرو” الإسبانية وصحيفة “سبورت” تؤكد أنه من الواضح أن النادي الملكي ليس لديه نية للاستسلام. ومن أجل مستقبله الهجومي ، سيكون بطل أوروبا على استعداد لتسريع المفاوضات مع نيس للتعاقد مع أمين جويري قبل ارتفاع سعره.

على سبيل الإعارة إلى نيس قبل الانضمام

اشترى نيس جيري البالغ من العمر 22 عامًا مقابل 7 ملايين يورو قبل عامين من أولمبيك ليون ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لإقناع الجماهير بموهبته. وسجل جيري 22 هدفا في موسمين ، واستمر تأثيره الهجومي حتى أصبح جيرني من أفضل المهاجمين في الدوري الفرنسي ، الأمر الذي جذب انتباه الريال. أظهر رين ووست هام يونايتد أيضًا اهتمامًا بمهاجم نيس ، الذي تقدر قيمته بـ 42 مليون يورو وفقًا لـ Transfermarkt ، لذلك كان قادة ريال مدريد يفكرون بالفعل في التعاقد مع Guerre وإبقائه في نيس على سبيل الإعارة حتى العام المقبل. على الرغم من هذه الأفكار ، فإن الصفقة ما زالت معقدة في ظل المواقف الحالية لنيس واللاعب ، خاصة وأن اللاعب الفرنسي الدولي الشاب لا يفكر في الرحيل عن نيس ، بل قد يضعف أمام إغراءات ريال مدريد وفرصة النجاح له. مواطنه بنزيمة.

قراءة الموضوع أمين جويري على رادار ريال مدريد لمرحلة ما بعد كريم بنزيما كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.