أمينوكس يُعلن عن تعاملًا جديدًا مع المنتج العالمي ريدوان

أمينوكس يُعلن عن تعاملًا جديدًا مع المنتج العالمي ريدوان
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر أمينوكس يُعلن عن تعاملًا جديدًا مع المنتج العالمي ريدوان

واشنطن – مصر اليوم

أعلن المغني أمينوكس، أخيرا، تعاملا جديدا مع المنتج العالمي “ريدوان”، مبرزا أن الأمر بمثابة حلم قد تحقق، حيث شارك أمين التامري، المعروف فنيا بلقب “أمينوكس” في موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، صورة رفقة نادر خياط، المشهور بلقب “ريدوان” ، من كواليس العمل، وعلق عليها: “العمل مع ريدوان كان بمثابة حلم بالنسبة إلي، خصوصا عندما أنظر من أين أتيت، وكم كانت الطريق صعبة”.

إقرأ أيضًا:

المنتج نادر خياط يستعدّ لإصدار أغنية برفقة نجوم عالميين

ونصح أمينوكس جمهوره بالإصرار لتحقيق الأحلام، على الرغم من محاولات الاحباط، الذي تواجه الشخص، إذ أضاف: “أحلامكم تكون بالنسبة إلى بعض الناس مستحيلة أحيانا، لكن لا يجب أن تتوقفوا، استمروا في المحاولة حتى النهاية”.

وأنهى أمينوكس تدوينته بالقول: “اليوم الحلم يتحقق، ومفاجأة كبيرة تنتظر جمهوري الغالي”، وكان اتجه المنتج العالمي ريدوان للاشتغال رفقة نجوم مغاربة، بعدما حقق شهرة كبيرة في العمل مع نجوم عالميين.

قد يهمك أيضًا:

هاني شاكر يؤكد أن محمد فضل جدير برئاسة اتحاد الكرة

حفل محمد عبده وأنغام في السعودية كامل العدد

egypttoday
egypttoday

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر أمينوكس يُعلن عن تعاملًا جديدًا مع المنتج العالمي ريدوان نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

6 عوامل تزيد من احتمالات الإصابة بمرض سرطان الكبد

6 عوامل تزيد من احتمالات الإصابة بمرض سرطان الكبد زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن