اخبار الرياضة

أمير مرتضى يكشف موعد الإعلان عن صفقات الزمالك

اخبار الرياضة : أمير مرتضى يكشف موعد الإعلان عن صفقات الزمالك

أمير مرتضى يكشف موعد إعلان صفقات الزمالك ..

أعلن أمير مرتضى منصور المشرف العام لكرة القدم بنادي الزمالك المصري ، عن موعد الكشف الرسمي عن صفقات الفريق للموسم الجديد. ونشر أمير مرتضى بيانًا مقتضبًا عبر صفحته الرسمية على تويتر ، قال فيه: “سيتم الإعلان عن صفقات الزمالك التي انتهت لموسم 2022/2 بعد عودة الفريق من الكاميرون ، حفاظًا على تركيز الفريق”. وأضاف: “اليوم تم تسجيل اللاعبين الجدد في القائمة المحلية والأفريقية بالتنسيق مع المدرب”. جدد الزمالك عقد لاعبه “أحمد سيد زيزو” هداف الدوري المصري لمدة 3 مواسم. وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد أعلن في وقت سابق التعاقد مع أحمد أيمن منصور والمغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي. الزمالك على وشك التعاقد مع بنين سامسون أكينولا لاعب منتخب كراكاس الفنزويلي ، وكذلك التعاقد مع نبيل عماد دونجا ، وزميله عمر جابر من بيراميدز. تمكن الزمالك من الحفاظ على لقب الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي ، بعد حصوله على 77 نقطة ، بفوزه على بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 71 نقطة ، وأنهى الأهلي مسيرته في الدوري المصري في المركز الثالث. وهذا التتويج هو الرابع عشر في تاريخ الزمالك. ومن المقرر أن يلعب الزمالك مع إليكت سبورت ، يوم 18 سبتمبر الجاري ، في دوري أبطال إفريقيا ، على أن تقام مباراة الإياب يوم 25 سبتمبر في مصر. ومن المقرر أيضا أن يلعب الزمالك مع الأهلي يوم 28 أكتوبر في كأس السوبر المصري.

قراءة الموضوع أمير مرتضى يكشف موعد الإعلان عن صفقات الزمالك كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.