اخبار الرياضة

أمير مرتضى منصور: "كهربا" طلب العودة إلى الزمالك.. وإذا نفى سأقول متى (فيديو)

اخبار الرياضة : أمير مرتضى منصور: "كهربا" طلب العودة إلى الزمالك.. وإذا نفى سأقول متى (فيديو)

أمير مرتضى منصور: "كهربا" طلب العودة للزمالك .. إذا نفى سأقول متى (بالفيديو)

كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام لقطاع كرة القدم بنادي الزمالك ، أن محمود عبد المنعم “الكهرباء” لاعب الأهلي المعار لفريق هاتاي سبورت التركي ، طلب العودة للمنتخب الأبيض لكنه رفض ذلك. . وقال أمير مرتضى في تصريحات متلفزة ، مساء الأحد: “كهربا أراد العودة للزمالك ، ورفضنا تماما عودته لصفوف الفريق مرة أخرى”. وأضاف: “إذا اختارني يكذب علي. سأقول متى رأيته ومع من ، ومن كان واقفًا ، لأني لا أحب هذه الطريقة”. وعن قضية الزمالك ضد اللاعب قال: “الزمالك كان في حالة جيدة في أزمة اللاعب ، وأنه فسخ عقده لسبب غير عادل ، وكسبنا القضية. هناك إجراءات نتقدم فيها مع المحامي ونتحدث مع اللاعب والنادي الأهلي المالك للاعب ، كما يخاطبهم الفيفا ، وفي حال عدم السداد يتم إيقافه “. وأكد: “كهربا أخطأ في حق الزمالك واستطعنا الحصول على حقوقنا ، ولا يهم ما تريده الكهرباء ، لكن المهم ما يريده الزمالك وما سنفعله”. وأوضح أمير: “تمت تسوية قضية كريستيان جروس ، وبقي عليه 3 أقساط من مستحقاته ، وكان التونسي فرجاني ساسي حريصًا على تهنئتنا بعد عودتنا ، ومن الممكن أن يعود إلى الزمالك”. وأضاف: “تم تفادي موقف محمود كهربا مع لاعبين آخرين ، علمنا أنه قدم شكوى ، ولا يعني ذلك أنه يتدرب ويشارك في المباريات التي سيكملها. أحمد سيد (زيزو) تم التعاقد معه في يناير بحضور كهربا ، كما تم الاتفاق مع أشرف بن الشرقية ، وكانت هناك بعض الأمور التي لم نتعامل معها بنفس الطريقة “. من جهته ، نشر “كهربا” رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” ، اعتبرها البعض ردًا على أمير ، حيث كتب: “المركب يتحدثون عنك لأنهم إذا تحدثوا عن أنفسهم ، لا. سيستمع المرء إليهم “. كانت المحكمة الرياضية الدولية “كاس” قد أصدرت حكمها ضد كهربا في أواخر مارس الماضي ، بتغريم اللاعب مليوني دولار لصالح نادي الزمالك ، بالإضافة إلى 5٪ فائدة على هذا المبلغ من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ سداد العقوبة المالية. الأهلي أعار الكهرباء خلال الموسم الحالي لصفوف هاتاي سبورت لأنها لم تدخل في الاختيارات التي اعتمد عليها مدرب جنوب أفريقيا بيتسو موسيماني.
2022-05-blobid1652096277094

قراءة الموضوع أمير مرتضى منصور: "كهربا" طلب العودة إلى الزمالك.. وإذا نفى سأقول متى (فيديو) كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.