اخبار الرياضة

أمير مرتضى منصور: بعض اللاعبين المنتهية عقودهم هربوا من مباراة القمة

اخبار الرياضة : أمير مرتضى منصور: بعض اللاعبين المنتهية عقودهم هربوا من مباراة القمة

أمير مرتضى منصور: هرب بعض اللاعبين الذين انتهت عقودهم من مباراة القمة

فجّر أمير مرتضى المشرف العام لكرة القدم بنادي الزمالك مفاجأة ، بإفلات أحد لاعبي الفريق الكروي الأول من مباراة الأهلي التي أقيمت مساء الأحد وانتهت بتعادل إيجابي. احتفظ حامل اللقب الزمالك بالصدارة في الدوري المصري الممتاز بعد تعادله 2-2 مع غريمه الأهلي في مباراة القمة يوم الأحد. وقال أمير مرتضى في تصريحات تلفزيونية: “هناك أحد اللاعبين الذين انتهت عقودهم هرب من المباراة. الجماهير تعرفه جيدا”. وأضاف: “سنتعامل مع هذا اللاعب باستخفاف. كما فعلت ذلك ، سنفعل شيئًا آخر”. وتابع: “الناس أذكياء ويعرفون كل شيء. اللاعبون يهربون والنادي لديه نوايا حسنة. انظروا إلى أجانب مثل بن شرقي وأوناجم يلعبون حتى اللحظة الأخيرة رغم أن عقودهم ستنتهي بنهاية الموسم”. وتابع: “قمنا بتركيب نظام ونحن نسير فيه ومن منا لن يقف مع الزمالك في الظروف الصعبة. لن نتحدث عن ذلك أو نسلمه للجمهور “. وتداول رواد مواقع التواصل أن أمير مرتضى يقصد الحارس محمد أبوبل الذي رفض دخول معسكر الفريق بحجة إصابته في العضلة الضامة. ولدى سؤاله عن طارق حامد قال: “سألني فيريرا عن طارق حامد ، فأخذ تصريح سفر لمدة أسبوع ، وظل غائبًا لمدة 50 يومًا. لا أعرف سبب غيابه كل هذه المدة”. وأضاف: “لو لم يتلق طارق تحذيرًا في مباراة إنبي ، لكان بإمكانه طلب إجازة؟ إذا كان للزمالك حق من اللاعب ، فسيأخذها … وستكون المشكلة فنية مع فيريرا “. احتفظ حامل اللقب الزمالك بالصدارة في الدوري المصري الممتاز بعد تعادله 2-2 مع غريمه الأهلي في مباراة القمة يوم الأحد. وتقدم الأهلي في الدقيقة 12 عن طريق محمد شريف ، وعدّل أشرف بن شرقي النتيجة للزمالك في الدقيقة 68 ، وتقدم محمود عبد الرازق “شيكابالا” إلى الزمالك في الدقيقة 76. لكن في الدقيقة 80 ، عادل البديل صلاح محسن للأهلي الذي خاض المباراة بقيادة المدرب المؤقت سامي كومسان بعد رحيل المدرب بيتسو موسيماني صاحب الألقاب العديدة. ويملك الزمالك 45 نقطة من 21 مباراة بفارق أربع نقاط عن الأهلي الذي خاض 18 مباراة ويحتل المركز الثالث. ويحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 43 نقطة من 21 مباراة.

قراءة الموضوع أمير مرتضى منصور: بعض اللاعبين المنتهية عقودهم هربوا من مباراة القمة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.