اخبار منوعة

أمير رمسيس عن مهرجان القاهرة السينمائي: «قضيت أجمل 10 أيام في حياتي»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أمير رمسيس عن مهرجان القاهرة السينمائي: «قضيت أجمل 10 أيام في حياتي»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-22 19:57:13 . والان الى التفاصيل.

وأعرب أمير رمسيس المدير الفني لمهرجان القاهرة السينمائي الرابع والأربعين عن سعادته بنجاح هذه الدورة برئاسة الفنان حسين فهمي ، مشيرا إلى السعادة الغامرة التي شعر بها عند طلب الجمهور إعادة عرض الأفلام المشاركة مرة أخرى والحضور. العدد الكامل.

وأضاف أمير رمسيس ، في تصريحات لقناة DMC خلال الحفل الختامي لمهرجان القاهرة السينمائي بدار الأوبرا المصرية: “كان مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44 أجمل 10 أيام قضاها في حياته” ، في إشارة إلى الفعاليات التي ينظمها المهرجان بشكل يومي وردود الفعل القوية التي ظهرت للجمهور. مع تواجدهم من العاشرة صباحا حتى المساء لمشاهدة الأفلام المشاركة.

وتابع المدير الفني لمهرجان القاهرة السينمائي: ردود الفعل الإيجابية جعلتنا نشعر بسعادة بالغة كل يوم في حضور الجمهور في الندوات وورش العمل وحرصهم على متابعة جميع الأفلام. عن نجاح المهرجان في هذه الدورة ، والاكتفاء الذي يرضي الجمهور عنا ».

وتابع أمير رمسيس: “تمكنا من عقد أكثر من ندوة في مهرجان القاهرة السينمائي ، بالإضافة إلى ورش عمل شارك فيها العديد من النجوم والحضور بنجاح”.

اقرأ أيضا:

إلزام أحمد عز بدفع 20 ألف جنيه رسوم دراسية لتوأم الفنانة زينة

مونديال 2022 .. الفنان محمد عبد الرحمن برئاسة ميريام فارس: لا أطيق رؤيتها فهي تغضبني

حسين فهمي: سعيد بنجاح مهرجان القاهرة السينمائي .. ولدي شعور بأننا قدمنا ​​جلسة مميزة

بعد إحراجها في الافتتاح حسين فهمي يتصالح مع بوسي شلبي في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

 

أمير رمسيس عن مهرجان القاهرة السينمائي: «قضيت أجمل 10 أيام في حياتي»

ملاحظة: هذا الخبر
أمير رمسيس عن مهرجان القاهرة السينمائي: «قضيت أجمل 10 أيام في حياتي» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أمير رمسيس عن مهرجان القاهرة السينمائي: «قضيت أجمل 10 أيام في حياتي»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أمير رمسيس عن مهرجان القاهرة السينمائي: «قضيت أجمل 10 أيام في حياتي» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.