اخبار الرياضة

أمير العماري يكشف سبب التعادل امام الامارات

أعرب أمير العماري لاعب منتخبنا الوطني عن خيبة أمله، بعد أن الفشل في تحقيق أول فوز، في تصفيات كأس العالم 2022، بعد تمكن منتخب الإمارات من تعديل النتيجة، في الوقت بدل الضائع من المباراة.

وقال العماري في تصريحات إعلامية عقب المباراة: “في البداية قدّمنا مباراة جيدة هذا اليوم، ونلنا عدداً من الفرص، وتم ترجمة أثنتين منها، عدنا للمباراة بهدف التعادل، ومن ثم بهدف آخر، ولكن الإمارات نجحوا في كسب التعادل، فعلاً كانت مباراة صعبة للغاية”.

 
وأضاف صاحب الهدف الأول لمنتخب بلده في تصفيات كأس العالم 2022، أن المنتخب العراقي ما زال يملك أمل المنافسة على التأهل، ولكنه يرى أن عدم استغلال الفرص يشكل نقطة سلبية، في المباراة الـ4 توالياً، رافضاً تحميل مهاجمي المنتخب المسؤولية لوحدهم، خاصة أن أيمن حسين أحرز الهدف الثاني في المواجهة”.
 
وشكر أمير العماري، الذي يلعب في هالمستاد السويدي، الجماهير العراقية على الدعم والمؤازرة والمساندة، طيلة دقائق المباراة.
 
وبهذا التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، ضمن منتخب إيران صدارة المجموعة، بـ10 نقاط، ويليه منتخب كوريا الجنوبية بـ8 نقاط، فيما قفز منتخب لبنان إلى المركز الثالث، برصيد 5 نقاط، بينما تشارك العراق والإمارات في المركز الرابع بـ3 نقاط، وحل منتخب سوريا في آخر الترتيب بنقطة وحيدة.

 

قراءة الموضوع أمير العماري يكشف سبب التعادل امام الامارات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.