اخبار عراقية

أمنية الانتخابات توضح حقيقة تغيير الأماكن الخاصة بصناديق الاقتراع

بغداد ــ واع ــ محمد الطالبي
أصدرت اللجنة الأمنية العليا للانتخابات، اليوم السبت، توضيحاً بشأن الأنباء المتداولة حول تغيير طاقم الأمن والمكان المخصص لجمع الصناديق، فيما أشارت الى إكمال الاستعدادات لانتخابات يوم غد.وقال المتحدث باسم اللجنة العميد غالب العطية في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن “الأنباء المتداولة بشأن تغيير طاقم الأمن والمكان المخصص لجمع الصناديق، غير صحيحة”، مشيراً الى أن “اللجنة الأمنية عملت منذ شهور عديدة على تهيئة المواد اللوجستية للمخازن، ونصب كاميرات ،وتحصينها أمنياً واختيار مواقع ملائمة محصنة بعيدة عن تدخل العصابات أو الإرهاب”.
وأوضح: “قبل أشهر كان هنالك بعض المواقع غير مؤمنة ،وتم تغييرها في حينها”، لافتاً الى أن”لجاناً شكلت لاستطلاع الأماكن والمخازن ميدانياً ،وأعدت تقارير ورصدت النواقص في تلك الأماكن ومعالجة النقص ،وهي الآن مهيأة بالكامل ومحمية بأطواق أمنية”.

 

قراءة الموضوع أمنية الانتخابات توضح حقيقة تغيير الأماكن الخاصة بصناديق الاقتراع كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.