اخبار عراقية

أمنية الانتخابات تعلن نجاح الخطة الخاصة بيوم الاقتراع العام

بغداد – واع
أعلنت اللجنة الأمنية للانتخابات، اليوم الأحد، نجاح الخطة الخاصة بيوم الاقتراع.
وذكرت اللجنة في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن “المفوضية والتشكيلات الأمنية والعسكرية المختلفة كانت حريصة على إنجاح عملها وانتصارنا ما كان ليتحقق لولا إسناد المرجعية الدينية ودعمها الكبير”.
وأضاف، أن “قواتنا المسلحة أثبتت مرة أخرى أنها على قدر المسؤولية بنجاح الخطة الأمنية الخاصة بالانتخابات”.
وأصدرت اللجنة الأمنية العليا للانتخابات، اليوم الأحد، أوامر صارمة بتشديد إجراءات الحراسة والحماية حول مراكز الاقتراع.
وذكرت اللجنة، في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أنها “أصدرت أوامر صارمة الى كافة القطعات الأمنية في العاصمة بغداد والمحافظات بتشديد إجراءات الحراسة والحماية حول مراكز الاقتراع ومراكز التسجيل ومخازن المفوضية المستقلة للانتخابات بعد انتهاء الاقتراع العام حفاظاً على سلامة صناديق الاقتراع”.
وأضاف البيان، أن “اللجنة خولت القوات الامنية الماسكة باتخاذ أقصى التدابير والإجراءات الأمنية حول هذه المواقع”.
وأُغلقت، مساء اليوم الأحد، صناديق الاقتراع العام في جميع المحافظات العراقية، ضمن أول انتخابات برلمانية مبكرة بعد العام 2003، بعدما فتحت أبوابها للتصويت في تمام الساعة السابعة صباحاً بتوقيت بغداد.

 

قراءة الموضوع أمنية الانتخابات تعلن نجاح الخطة الخاصة بيوم الاقتراع العام كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.