اخبار الرياضة

أمم أفريقيا.. 5 معلومات عن مباراة الجزائر ضد غينيا الاستوائية فى أول مواجهة

رصد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” 5 حقائق عن مباراة الجزائر ضد غينيا الاستوائية، المقرر إقامتها غدا الأحد بالجولة الثانية من المجموعة الخامسة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة في الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

 

موعد مباراة الجزائر ضد غينيا الاستوائية
 

وتقام مباراة منتخب الجزائر ضد غينيا الاستوائية فى التاسعة مساء غد، الأحد، ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا، على ملعب ليمبي ستاديوم.

 

مباراة الجزائر ضد غينيا الاستوائية
 

وجاءت أبرز حقائق المباراة بحسب الاتحاد الافريقي كالتالي:

1- ستكون هذه المواجهة الأولى بين المنتخبين فى كأس الأمم الأفريقية.

2-  لم تخسر الجزائر فى آخر 9 مباريات بكأس الأمم الأفريقية (فازت 6 تعادلت 3)، منذ خسارتها 2-1 ضد تونس في يناير 2017.

3- فازت غينيا الاستوائية في واحدة من آخر 5 مباريات بدور المجموعات في كأس الأمم الإفريقية (تعادلت 2 خسرت 2)، فازت مرتين في أول مباراتين لها عام 2012.

4- حافظت الجزائر على نظافة شباكها في 6 من آخر 8 مباريات بكأس الأمم الإفريقية (فازت 6 تعادلت 2 – استقبلت هدفين)، بقدر ما حافظت عليها في 36 مباراة قبل ذلك في البطولة (منذ نسخة 1992).

5-  صنع يوسف بلايلي 18 فرصة لزملائه في كأس الأمم الإفريقية، أكثر بضعف مما صنعه أي لاعب آخر منذ أول مشاركة له في البطولة في يناير 2019.

مباراة الجزائر ضد غينيا الاستوائية
 

ويسعى محاربو الصحراء لمحو البداية السيئة لهم في حملة الدفاع عن اللقب الذي حققوه عن جدارة واستحقاق في نسخة “مصر 2019″، بعدما استهل منتخب الجزائر حامل اللقب مشواره في كأس أمم أفريقيا 2021 بتعادل سلبي محبط أمام سيراليون، ليبدأ التفكير سريعا في مباراة الغد.

ترتيب مجموعة الجزائر وغينيا الاستوائية
 

ويتصدر منتخب كوت ديفوار ترتيب المجموعة الخامسة بثلاث نقاط بعد فوزه على غينيا الاستوائية بهدف نظيف، فيما يحتل الجزائر الوصافة بنقطة واحدة متساويا مع سيرالون، ويتذيل منتخب غينيا الاستوائية الترتيب بلا رصيد من النقاط.
 
 

 

قراءة الموضوع أمم أفريقيا.. 5 معلومات عن مباراة الجزائر ضد غينيا الاستوائية فى أول مواجهة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.