اخبار الرياضة

أمم أفريقيا.. 5 معلومات عن المغرب وجزر القمر فى أول مواجهة

يواجه منتخب المغرب نظيره جزر القمر فى السادسة مساء اليوم، الجمعة، على ملعب أحمدو أهيدجو، فى الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون وتستمر حتى السادس من فبراير المقبل بمشاركة 24 منتخبا.

وحقق منتخب القمر فوزا مهما على منتخب غانا في مباراته الأولى بهدف نظيف، في المقابل خسر جزر القمر من منتخب الجابون في نفس الجولة، ويحتل الجابون صدارة المجموعة بالتساوى مع المغرب، فيما يتذيل غانا وجزر القمر المجموعة بدون نقاط.

ونستعرض أبرز 5 معلومات عن مواجهة المغرب وجزر القمر في التقرير التالى..
 

ستكون هذه المواجهة الأولى بين المنتخبين فى كأس الأمم الأفريقية

بعد الفوز 1-0 على غانا، تتطلع المغرب للفوز في أول مباراتين بكأس الأمم الإفريقية للنسخة الثانية على التوالي (بعد 2019)، كانت قد فازت مرة واحدة في أول مباراتين بنسخة واحدة خلال 16 مشاركة سابقة (2004).

فاز المغرب فى آخر 6 مباريات بدور المجموعات في كأس الأمم الأفريقية، وآخر 5 مباريات فازت بها بذات النتيجة 1-0.

قد يصبح جزر القمر سادس منتخب فى القرن الـ21 يشارك للمرة الأولى فى البطولة ويخسر في أول مباراتين بعد كل من (بنين 2004)، (بوتسوانا 2012)، (بوروندي 2019)، (النيجر 2012) و(زيمبابوي 2004).

بعد هدفه في مرمى غانا بالدقيقة 83، قد يصبح سفيان بوفال أول لاعب مغربي يسجل في مباراتين متتاليتين بكأس الأمم الإفريقية منذ حسين خرجة 2012 (3 أهداف).

 

قراءة الموضوع أمم أفريقيا.. 5 معلومات عن المغرب وجزر القمر فى أول مواجهة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.