اخبار الرياضة

أمم أفريقيا.. زيمبابوي تتعادل مع مالاوى 1-1 فى الشوط الأول

حسم التعادل الإيجابى 1-1 الشوط الأول من مواجهة منتخبى زيمبابوي ومالاوى، والمقامة حاليا باستاد “كويكونج ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

أحرز إسماعيل وادى هدف التقدم لمنتخب زيمبابوي فى الدقيقة 38 من زمن المباراة، ثم سجل جابادينهو مهانجو التعادل لصالح منتخب مالاوى في الدقيقة 43 من زمن اللقاء.

ويسعى منتخبا مالاوى و زيمبابوي لتعويض الهزيمة حيث تعرض الأول للخسارة أمام منتخب غينيا فى الجولة الماضية في المباراة التي انتهت بهدف دون رد ، وهو نفس ماحدث مه زيمبابوي، عندما فاز السنغال عليهم بهدف مالى فى الدقيقة الاخيرة.

وفى نفس المجموعة، حسم التعادل السلبي أحداث مباراة السنغال ضد غينيا، والتى جمعت الفريقين عصر اليوم الجمعة، فى الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وكان منتخب السنغال قد فاز في الجولة الأولى على زيمبابوي في الدقيقة 95 بهدف نظيف سجله ساديو ماني من ضربة جزاء، ليصل بنتيجة اليوم إلى النقطة الرابعة.

بينما وصل منتخب غينيا أيضا لنفس العدد من النقاط، بعدما انتصر في الجولة الأولى على مالاوي بهدف دون رد.

 

قراءة الموضوع أمم أفريقيا.. زيمبابوي تتعادل مع مالاوى 1-1 فى الشوط الأول كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.