اخبار عراقية

أمطار وحرارة ورطوبة.. تعرف على طقس العراق خلال الأيام المقبلة

بغداد اليوم- بغداد

توقع المتنبئ الجوي صادق عطية ، الخميس، حدوث زخات مطر في شمال العراق وسط ارتفاع بدرجات الحرارة بمحافظات الوسط مصحوبا بالرطوبة في جنوبه.

 وقال عطية في منشور على “فيسبوك” تابعته (بغداد اليوم) ان “درجات الحرارة تعود للارتفاع يومي السبت والاحد، ثم تعود للانخفاض منتصف الاسبوع المقبل وسط تقلبات باتجاه الرياح السطحية في كافة المدن يوم غد الجمعة.”.

 وتواقع “ارتفاع معدلات الرطوبة السطحية في مدينة البصرة نهار ومساء السبت بسبب تحول الرياح جنوبية شرقية والعودة بالاتجاه الشمالي يوم الاحد”.

وأوضح ام ” سحبا ستظر على ارتفاعات مختلفة يوم السبت في اغلب المدن، مع وفرص هطول زخات امطار خفيفة تشمل مناطق متفرقة من نينوئ ودهوك واربيل والسليمانية

وأشار الى ان ” باقي المدن فتوقعات الامطار تكاد تكون معدومة ولا وجود للهطول بسبب نقص التبريد في الطبقات العليا من الجو   بسبب تحول الرياح السطحية نهار يوم السبت ما بين جنوبية غربية وشمالية غربية، متوقع غبار مثار في مناطق من نينوى وصلاح الدين ومناطق متفرقة من مدن الوسط خلال الليل”.

 

قراءة الموضوع أمطار وحرارة ورطوبة.. تعرف على طقس العراق خلال الأيام المقبلة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.