اخبار منوعة

أمريكية ثلاثينية لديها 12 طفلا وزوجها يريد المزيد.. مش هتصدق عايشين إزاى

تحرص كل أم على إنجاب طفل أو طفلين حتى تتمكن من الاعتناء بهم جيدًا ، وتسجيلهم في أفضل المدارس ، وفي نفس الوقت تحافظ على صحتها ، لكن بريتني تشيرش ، البالغة من العمر 33 عامًا ، من مدينة أركنساس سيتي ، كانساس ، كانت لم تكتف بإنجاب طفل واحد ، بل أنجبت 12 طفلاً ، حيث تزوجت في سن الـ16 ، وأنجبت حينها طفلها الأول ، بحسب موقع صحيفة “مترو” البريطانية. لديها 12 طفلاً وزوجها يريد المزيد وأنجبت ثلاثة أطفال آخرين تتراوح أعمارهم الآن بين 17 و 19 عامًا ، ثم أربعة أطفال أخرى عندما كانت في العشرينات من عمرها ، ثم أنجبت ثلاثة توائم في سن الثلاثين والثانية بعد ذلك ، تحديدًا عندما كانت تبلغ من العمر 32 عامًا ، أنجبت بريتني طفلة أخرى ، ليصل العدد الإجمالي لأطفالها إلى 12 ، وتعتقد الآن أنها لديها ما يكفي ولم ترغب في إنجاب المزيد من الأطفال ، لكن زوجها يختلف معها. وقالت بريتني لصحيفة يو إس إيه توداي: “أعتقد أنني انتهيت” ، مضيفة أن زوجها كريس ، 30 عامًا ، حريص على إنجاب المزيد من الأطفال..

يتشارك الزوجان سيلاس البالغ من العمر سبع سنوات وكريستوفر جونيور البالغ من العمر خمس سنوات وثلاثة توائم أوليفر وآشر وأبل 11 شهرًا وروين البالغ من العمر 11 شهرًا..

لدى بريتني أيضًا ستة أطفال أكبر سنًا من علاقتين سابقتين ، وهؤلاء هم كريسمان ، 17 عامًا ، جوردان ، 16 ، كالب ، 14 ، جيس ، 13 ، كادينس ، 12 ، وجيزلين ، 10.. قبل لقاء كريس في عام 2014 ، أمضت بريتني ثلاث سنوات في تربية خمسة أطفال كأم عزباء.

قامت بريتني بتوثيق حياتها العائلية على حسابها الشخصي من خلال تطبيق “Tik Tok” ، الذي يضم أكثر من 1.8 مليون متابع ، وتتناول الأسرة وجبات الطعام معًا على طاولة مصنوعة خصيصًا من 12 مقعدًا صنعها لهم زوجها ، كريس ، و يتشارك كل طفل أيضًا غرفة مع أخ آخر..

وعندما يكونون جميعًا معًا ، يسافرون في سيارة ذات 15 مقعدًا اشتروها بعد ولادة ثلاثة توائم ، ويشرب الأطفال 2 جالونًا من الحليب يوميًا ، وهو ما يكلفهم حوالي 200 دولار شهريًا ، بالإضافة إلى محلات البقالة باهظة الثمن..

 

قراءة الموضوع أمريكية ثلاثينية لديها 12 طفلا وزوجها يريد المزيد.. مش هتصدق عايشين إزاى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.