اخبار منوعة

أمريكية توجه رسالة مؤثرة لعائلة: أعطونى هدية تستحيل الحياة بدونها

كتبت أم رسالة عاطفية للأسرة التى تبرعت لها بقلب طفلها الصغير بعد وفاته بعدما أجرت عملية زرع قلب  العام الماضى قبل أيام فقط من عيد الميلاد، وحسب ما نشر موقع” ميرور”،  كتبت نيكوليت من ولاية ميتشيجان الأمريكية، رسالة مؤثرة، لعائلة مجهولة كانت تبرعت لها بقلب نجلهم لإنقاذ حياتها.

وقررت نيكوليت أن تحتفل بمرور عام على إنقاذ حياتها بعد عملية زراعة القلب التى خضعت لها نهاية العام الماضي، قبل أيام من عيد الميلاد عام 2020، وكانت نيكوليت على وشك أن تفقد حياتها بعد أن وضعت صغيرها واكتشفت فيما بعد وجود عيوب في القلب وتحتاج لعملية عاجلة لزراعته.

وكانت نيكوليت البالغة من العمر 30 عامًا شخصت باعتلال عضلة القلب في الفترة القريبة من ولادتها، ويعتبر مرضها شكلًا نادرًا من قصور القلب الذى يحدث أثناء الحمل، وكان على نيكوليت البقاء في المستشفى والتغيب عن عيد ميلاد ابنها.

وأخبرها الأطباء أيضًا أن الأمر قد يستغرق 11 شهرًا قبل أن يتم العثور على متبرع بالقلب ولكن كانت حدثت المعجزة بعد تسعة أيام فقط من البحث عن المتبرعين، وعلمت نيكوليت بوجود متبرع بالأعضاء، وفي الأيام القليلة التالية، خضعت لعملية جراحية ونجت من الانتظار الطويل، وزرع لها قلب جديد، وظلت ممتنة بهدية المتبرعين لها بقلب طفلهما.

وفي عيد الميلاد هذا العام، تذكرت نيكوليت أسرة المتبرع لها وكتبت لهم رسالتها، والتى قالت فيها: “في عيد الميلاد الماضي، تلقيت الهدية النهائية، وهى هدية يستحيل الحياة بدونها، لأننى كنت لن أتمكن من مشاهدة ابني يكبر، لذلك فأنا ممتنة إلى الأبد للعمل غير الأناني الذي قام به المتبرع وعائلته”، ووصفتها نيكوليت بأنها معجزة عيد الميلاد ووصفت المتبرع بأنه شخص غير أناني قدم أعظم هدية يمكن لأي شخص تقديمها.

 

 

 

قراءة الموضوع أمريكية توجه رسالة مؤثرة لعائلة: أعطونى هدية تستحيل الحياة بدونها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.