اخبار منوعة

أمريكية تنفق الكثير من الأموال لتحول منزلها لديكور مستوحى من الحمار الوحشى

أنفقت إيما مكاليستر ، 35 عامًا ، التي تعيش في واشنطن ، تاين ووير ، 8000 جنيه إسترليني لتحويلها إلى ديكور مستوحى من الحمار الوحشي ، بدافع حبها لذلك ، وفقًا لما ذكرته صحيفة “مترو” البريطانية. أمريكية تحوّل منزلها إلى قطع ديكور مستوحاة من الحمير ، إيما ، التي تعمل ممرضة أطفال ، من محبي الحمير الوحشية لدرجة أنها استغلت فترة الحظر في بداية انتشار فيروس كورونا ، من خلال تزيينها شرفة بديكور مستوحى من جلد حمار مخطط. استخدمت الممرضة منزلها المكون من ثلاث غرف نوم ، والذي اشترته في عام 2020 مقابل 207 آلاف جنيه إسترليني ، للتخلص من الملل من خلال تحويل قطع ديكور منزلها إلى ديكور مستوحى من الحمير. تحدثت إيما عن تحويل ديكور منزلها إلى قطع مستوحاة من الحمار الوحشي ، قائلة: “وجدت أنني أشعر بالملل ، لذلك ذهبت لتزيين منزلي وجربت الألوان والأنماط الزاهية حتى يبدو منزلي مختلفًا”. وأضافت: “لطالما أحببت الحمار الوحشي ووجدت العديد من التصميمات الداخلية المختلفة في المنزل مستوحاة من جلد الحمير ، لذلك قررت استخدامه في جميع أنحاء منزلي”. بدأت إيما بتصميم منزلها من ديكور مستوحى من الحمار الوحشي منذ بداية فترة الإغلاق أثناء انتشار فيروس كورونا ، وحول شعورها بعد تغيير ديكور منزلها ، قالت: “في كل مرة أدخل غرفتي أشعر بالسعادة والمزيد من التغيير في المنزل “. أنفقت إيما ، التي تعيش مع أطفالها الثلاثة نوح ، 11 عامًا ، وزاك ، 8 أعوام ، وفيليكس ، 7 أعوام ، ولابرادور مونتي ، 8000 جنيه إسترليني لإعادة تزيين منزلها المستوحى من الحمار الوحشي ، والذي استغرق حوالي ستة أشهر.

 

قراءة الموضوع أمريكية تنفق الكثير من الأموال لتحول منزلها لديكور مستوحى من الحمار الوحشى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.