اخبار منوعة

أمريكية تضع مجموعتين من التوائم فى حالة لا تحدث إلا مرة كل 10 ملايين ولادة

هناك فرصة واحدة فقط من كل 10 ملايين لولادة مجموعتين من التوائم المتماثلة في وقت واحد ، لكن آشلي نيس البالغة من العمر 35 عامًا تحدت كل احتمالات أن تصبح أماً لأربعة أطفال ، حيث أنجبت نيس توأمًا متطابقًا – فتاتان واثنتان. الأولاد – في 28 يوليو بعد ولادة قيصرية. في مستشفى ماساتشوستس العام في بوسطن ، الولايات المتحدة الأمريكية. أثارت القصة إعجاب مستخدمي الإنترنت في جميع أنحاء العالم لأن فرص ولادة مجموعتين من التوائم المتماثلة منخفضة تقريبًا ، وأن الأطفال حديثي الولادة وصلوا قبل حوالي 12 أسبوعًا من المتوقع ، وفقًا لأخبار التايمز الآن. كافحت نيس لسنوات من أجل الحمل ، وهذا هو بالضبط سبب اعتقادها أنه من المعجزة أن تنجب 4 أطفال في وقت واحد ، توأمان متطابقان. قال نيس “قرر الأطفال دخول العالم في وقت أقرب مما كان متوقعا”. “انني مندهش.” لدى نيس بالفعل ابنة تبلغ من العمر 8 سنوات وأبنا زوجها ، لكنها عانت من أربع حالات إجهاض قبل أن تلد التوأم. من الجدير بالذكر أن مجموعتين من التوائم يتم إنجابها عندما يتم تخصيب بيضتين بواسطة حيوانين منويين مختلفين ثم يتم تقسيم البويضات.

 

قراءة الموضوع أمريكية تضع مجموعتين من التوائم فى حالة لا تحدث إلا مرة كل 10 ملايين ولادة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.