اخبار منوعة

أمريكية تدخل موسوعة جينيس بـ"أطول أظافر" فى يد أنثى.. فيديو وصور

دخلت ديانا أرمسترونج ، من ولاية نورث ستار بالولايات المتحدة الأمريكية ، موسوعة جينيس للأرقام القياسية عن “أطول أظافر على اليدين (أنثى)” ، وكذلك “أطول أظافر على اليدين (للإناث) على الإطلاق” ، وفقًا لصحيفة نيويورك. موقع آخر. يبلغ طول أظافر الفتاة البالغة من العمر 63 عامًا 42 قدمًا و 10.4 بوصات ، في حين أن إبهامها الأيمن هو الأطول من بين جميع مخالبها الفردية ، في حين أن أظافرها اليسرى هي الأقصر. آخر مرة استخدم فيها أرمسترونغ مقص أظافر كانت في عام 1997.

.

توقفت المرأة الأمريكية عن تقليم مخالبها بعد وفاة ابنتها لطيفة البالغة من العمر 16 عامًا والتي توفيت أثناء نومها إثر إصابتها بنوبة ربو..

قال أرمسترونج لمنافذ فوكس المحلية: “الأمر أشبه بإبقائهم بالقرب مني ، في أي وقت أفكر فيه في قطعهم ، أصابني بالقشعريرة كما لو كنت أعاني من هذا الحزن مرة أخرى ، لم أرغب في المرور بذلك مرة أخرى ، لذلك احتفظت بهم”. “عندما بدأت في تطويره ، لم يكن موجودًا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية … والآن منذ ذلك الحين ، أقول للناس ، لا يجب أن تحكموا على الناس لأنك لا تعرف ما مر به الآخرون ، “أظافر ارمسترونغ الطويلة جعلت بعض المهام البسيطة صعبة. للغاية ، مثل التقاط الأشياء من الأرض وإغلاق السحاب. قالت السيدة الأمريكية: “إذا كان عليّ الحصول على نقود من الأرض ، يمكنني تحصيل الفواتير”. “ولكن إذا أسقطت التغيير على الأرض ، فسيبقى هناك.”

 

قراءة الموضوع أمريكية تدخل موسوعة جينيس بـ"أطول أظافر" فى يد أنثى.. فيديو وصور كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.