اخبار منوعة

أمريكية تحجز نفسها 5 ساعات فى حمام الطائرة بعد اكتشاف إصابتها بكورونا.. فيديو

عزلت راكبة أمريكية نفسها داخل حمام طائرة لما يقرب من 5 ساعات، بعدما أجرت اختبار فيروس كورونا المستجد ‏فى منتصف رحلتها الجوية، والتي جاءت نتيجته إيجابية، ووفقًا لما نقلته وكالة “سبوتنيك” الروسية، أكدت الراكبة الأمريكية، وتدعى ماريسا فوتيو، تعمل مدرسة في ولاية ميتشيجان الأمريكية، في تصريحات تليفزيونية، إنه “كان هناك 150 شخصا على متن الطائرة، وكانت مخاوفها الأكبر هي أن تنقل العدوى لهم”.

وأجرت فوتيو اختبار “كورونا” سريع، بعد أن شعرت بألم في حلقها، خلال رحلة قطعتها من شيكاغو إلى ريكيافيك بـ آيسلندا، فى 20 ديسمبر2021، وبعد ثانيتين من الاختبار الذى خضعت له تبين إيجابية نتيجته، وقررت عزل نفسها على الفور طوال الرحلة.

 

@marisaefotieo Shout out to @Icelandair for my VIP quarantine quarters.. #luxuryliving #imsolucky #covid #vaccinated #fyp #viralvideotiktok #quarantine ♬ I’m So Lucky Lucky – Grandzz

ووثقت ماريسا فوتيو، تجربتها داخل حمام الطائرة، من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على موقع “تيك توك”، وحصد ما يقرب من 5 ملايين مشاهدة، وبسبب تصرفها، نالت المدرسة من المضيفين “حجرًا صحيًا خاصًا بكبار الشخصيات”، والذي يشمل حصولها على الطعام والمشروبات طوال الوقت، فضلًا عن فحصها باستمرار للاطمئنان عليها.

وتتطلب آيسلندا إجراء اختبارا سلبيا في غضون 72 ساعة من المغادرة، ومن الممكن أن يكون اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل أو الاختبار السريع، وفور وصولها، حجزت الراكبة داخل أحد الفنادق من أجل الحجر الصحي، حيث تفرض أيسلندا الحجر الصحي لمدة 10 أيام للمصابين بـ”كورونا”.

 

 

قراءة الموضوع أمريكية تحجز نفسها 5 ساعات فى حمام الطائرة بعد اكتشاف إصابتها بكورونا.. فيديو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.