اخبار الرياضة

أمريكا ضد ويلز.. جاريث بيل يجل هدف التعادل في الدقيقة 82 من ضربة جزاء

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أمريكا ضد ويلز.. جاريث بيل يجل هدف التعادل في الدقيقة 82 من ضربة جزاء
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-21 21:48:10 . والان الى التفاصيل.

تعادل منتخب ويلز بهدف للنجم جاريث بيل في الدقيقة 82 من المباراة ، بعد أن تلقى ركلة جزاء ضد الولايات المتحدة الأمريكية خلال فعاليات المباراة التي تقام حاليا بينهما على ملعب “أحمد”. كأس العالم بن علي ”في الجولة الأولى من المجموعة الثانية لكأس العالم 2022 التي تقام حاليا في قطر. والتي ستستمر حتى الثامن عشر من ديسمبر المقبل ، بمشاركة 32 فريقا يمثلون القارات الست.

ويتنافس ويلز وأمريكا في المجموعة الثانية من النسخة الثانية والعشرين لكأس العالم التي تضم إنجلترا وإيران بجانبهما.

يعود منتخب ويلز للمشاركة في المونديال بعد غياب 64 عاما ، حيث ظهر لأول مرة في المونديال في النسخة التي استضافتها السويد عام 1958.

تأهل منتخب ويلز إلى مونديال قطر 2022 ، للمرة الثانية في تاريخه ، على حساب نظيره أوكرانيا ، في المباراة النهائية من التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة العالم.

سجل المنتخب الويلزي بقيادة المدرب روبرت بيدج ظهوره في مونديال مرة واحدة ، سابقا ، عام 1958 ، عندما تأهل لربع النهائي ، حيث خاض 5 مباريات ، حقق خلالها فوزا واحدا ، بالإضافة إلى 3 تعادلات وتلقى هزيمة واحدة ، وسجل لاعبيه 4 أهداف وتلقوا 4 أهداف أيضًا.

الفريق ، الملقب بـ “التنين الأحمر” ، له العديد من النجوم المشاركين في المونديال الحالي ، بقيادة جاريث بيل ، نجم ريال مدريد السابق ولاعب لوس أنجلوس جالاكسي ، آرون رامزي ، لاعب وسط نيس الفرنسي ، دانيال جيمس ، لاعب فولهام ، وبن. ديفيز ، مدافع توتنهام.

من ناحية أخرى ، يسعى المنتخب الأمريكي بقيادة مدربه جريج بيرهالت ، إلى تحقيق انطلاقة قوية وتجاوز عقبة ويلز من أجل الاقتراب خطوة واحدة من التأهل إلى دور الستة عشر.

يعود المنتخب الأمريكي للمشاركة في المونديال ، بعد أن غاب عن نسخة 2018 التي أقيمت في روسيا ، وسبقه التأهل إلى دور الستة عشر في نسختي 2010 في جنوب إفريقيا و 2014 في البرازيل.

وشارك المنتخب الأمريكي في المونديال 10 مرات سابقة ، حيث خاض 33 مباراة ، حقق خلالها 8 انتصارات إضافة إلى 6 تعادلات ، وخسر 19 مباراة ، وسجل لاعبوه 37 هدفا واستقبلت شباكهم 62 هدفا.

المنتخب الأمريكي متسلح بالعديد من النجوم في مونديال قطر ، لعل أبرزهم كريستيان بوليسيتش مهاجم تشيلسي الإنجليزي ، جيوفاني رينا ، لاعب وسط بوروسيا دورتموند ، ويستون ماكيني ، لاعب يوفنتوس ، سيرجينو ديست. ولاعب ميلان وثنائي ليدز يونايتد بريندان أرونسون وتايلر آدامز.

كان تشكيل الفريق الأمريكي على النحو التالي:

مات تيرنر ، سيرجيو ديست ، ووكر زيمرمان ، تايلر آدامز ، أنتوني روبنسون ، يونس موسى ، ويستون ماكيني ، كريستيان بوليسيك ، تيم ريام ، 21 تيم ويه ، جوش سارجنت.

بينما جاء تشكيل ويلز على النحو التالي:

هينسي ، ويليامز ، ديفيز ، ميبهام ، رودون ، ويلسون ، رامزي ، غاريث بيل ، روبرتس ، أمبادو ، جيمس.

ملاحظة: هذا الخبر
أمريكا ضد ويلز.. جاريث بيل يجل هدف التعادل في الدقيقة 82 من ضربة جزاء
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
أمريكا ضد ويلز.. جاريث بيل يجل هدف التعادل في الدقيقة 82 من ضربة جزاء

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أمريكا ضد ويلز.. جاريث بيل يجل هدف التعادل في الدقيقة 82 من ضربة جزاء
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.