اخبار شعبنا المسيحي

كنيسة مارت شموني تحتفل بالمناولة الاولى لكوكبة من تلاميذنا – عنكاوا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كنيسة مارت شموني تحتفل بالمناولة الاولى لكوكبة من تلاميذنا – عنكاوا  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

كتابة : نمرود قاشا

 

شهدت كنيسة مارت شموني في عنكاوا – اربيل قداسا احتفاليا بمناسبة منح التناول الاول لثلاثين تلميذا وتلميذة صباح يوم الجمعة 9 حزيران 2023.

وقد ترأس القداس راعي ابرشية اربيل حدياب للسريان الكاثوليك المطران مار نثنائيل نزار سمعان وعاونه الخورأسقف نهاد القس موسى والأب أفرام سقط الدومنيكي.

وابتدأ القداس بدخول المتناولين الى قاعة الكنيسة على أصوات تراتيل الجوقة يتقدمهم الصليب المقدس والتلاميذ المتناولين ثم الشمامسة والاباء الكهنة ومترأس الاحتفال.

وبعد قراءة نص من الانجيل المقدس القى سيادة راعي ابرشية حدياب عضة حول معاني التناول الاول وسر القربان المقدس في حياة المسيحي، بعدها حاورهم الراعي في بعض المفاهيم الكنسية التي سبق وأن تعلموها خلال فترة التهيئة.

 

كنيسة مارت شموني تحتفل بالمناولة الاولى لكوكبة من تلاميذنا – عنكاوا

ملاحظة: هذا الخبر كنيسة مارت شموني تحتفل بالمناولة الاولى لكوكبة من تلاميذنا – عنكاوا نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : كنيسة مارت شموني تحتفل بالمناولة الاولى لكوكبة من تلاميذنا – عنكاوا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كنيسة مارت شموني تحتفل بالمناولة الاولى لكوكبة من تلاميذنا – عنكاوا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!