اخبار عربية وعالمية

أمريكا تضع اللمسات الأخيرة على خطة إرسال 30 دبابة “أبرامز” لأوكرانيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أمريكا تضع اللمسات الأخيرة على خطة إرسال 30 دبابة “أبرامز” لأوكرانيا
 . والان الى التفاصيل.

وقالت شبكة CNN إن الولايات المتحدة تضع اللمسات الأخيرة على خطط لإرسال حوالي 30 دبابة أبرامز إلى أوكرانيا ، مشيرة إلى أن إعلان إدارة بايدن عن إرسال دبابات أمريكية الصنع قد يأتي في أقرب وقت هذا الأسبوع.

قال المسؤولون إن توقيت التسليم الفعلي للدبابات لا يزال غير واضح ، وعادة ما يستغرق الأمر عدة أشهر لتدريب القوات المسلحة على استخدام الدبابات بشكل فعال ، مشيرين إلى أن الولايات المتحدة سترسل أيضًا عددًا صغيرًا من مركبات الإنقاذ التي سيتم استخدامها للإصلاح. يمكن نشر الدبابات في ساحة المعركة أو إزالتها من ساحة المعركة للخدمة والصيانة في موقع آخر.

يعد قرار الولايات المتحدة بتزويد أوكرانيا بدبابات أبرامز خروجًا مفاجئًا عن موقفها المعلن ، ومن المتوقع أن يتزامن إعلان الولايات المتحدة مع إعلان ألمانيا أنها ستوافق على طلب بولندا الألماني الصنع لتسليم دبابات ليوبارد 2 إلى أوكرانيا.

قال جون كيربي ، منسق مجلس الأمن القومي للاتصالات الاستراتيجية ، إن قرار إرسال دبابات أبرامز سيستند إلى “عملية تكرارية” ستأخذ في الاعتبار احتياجات أوكرانيا ، والدعم الأمريكي المناسب لنشرها ، والاعتبارات الفنية للعملية و سيتم تقييم صيانة الخزانات.

قال كيربي: “لقد تحدثنا عن كيف أن أبرامز هو نظام قادر بشكل لا يصدق ، لكنه نظام مكلف للغاية لتشغيله وصيانته. ضع في اعتبارك كل هذه الأشياء مع النظام الذي من المحتمل أن نوفره لك.”

أقر كيربي بأن تعقيد أنظمة أبرامز يمكن أن يلعب دورًا في قرار الولايات المتحدة بمشاركة الدبابات مع أوكرانيا ، مضيفًا أن “أي نظام متقدم يحتاج إلى النظر في أشياء مثل سلسلة التوريد ووقت الصيانة”.

 

أمريكا تضع اللمسات الأخيرة على خطة إرسال 30 دبابة “أبرامز” لأوكرانيا

ملاحظة: هذا الخبر
أمريكا تضع اللمسات الأخيرة على خطة إرسال 30 دبابة “أبرامز” لأوكرانيا
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر :
أمريكا تضع اللمسات الأخيرة على خطة إرسال 30 دبابة “أبرامز” لأوكرانيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أمريكا تضع اللمسات الأخيرة على خطة إرسال 30 دبابة “أبرامز” لأوكرانيا
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#أمريكا #تضع #اللمسات #الأخيرة #على #خطة #إرسال #دبابة #أبرامز #لأوكرانيا
 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.