اخبار عربية وعالمية

أمريكا تدعو فنزويلا للإفراج عن 6 مدراء أمريكيين بقطاع النفط

واشنطن – (د ب أ)

جددت الولايات المتحدة دعوتها للحكومة الفنزويلية للإفراج عن المديرين التنفيذيين الأمريكيين الستة في مجال النفط، والمعروفين باسم “سيتجو6” في العام الرابع على سجنهم، حسبما أفاد بيان صادر عن وزارة الخارجية الأمريكية اليوم الأحد.

وقال البيان ،الذي أوردته وكالة بلومبرج للأنباء “نطالب السلطات الفنزويلية التي قامت بسجنهم، بأن يتم السماح لهم بالعودة للولايات المتحدة وإعادة لم شملهم مع أسرهم”.

وجاء في البيان أن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن “سوف يستمر في السعي بلا كلل لإطلاق سراح هؤلاء الأفراد والسعي لعودتهم غير المشروطة”.

كان الأمريكيون الست قد تم اعتقالهم قبل أربعة أعوام بعد سفرهم إلى فنزويلا للمشاركة في اجتماع بمقر شركة النفط الوطنية الفنزويلية “بي دي في إس أيه” في العاصمة الفنزويلية كاراكاس.

 

قراءة الموضوع أمريكا تدعو فنزويلا للإفراج عن 6 مدراء أمريكيين بقطاع النفط كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.