اخبار عربية وعالمية

أمريكا تخسر 163 مليار دولار سنويًا لتهرب الأثرياء من الضرائب

الولايات المتحدة – (أ ش أ)

كشفت وزارة الخزانة الأمريكية اليوم الأربعاء عن أن الولايات المتحدة تخسر سنويا قرابة 163 مليار دولار هي حصيلة ضرائب لم يسددها كبار الأثرياء في البلاد.

وأضافت الوزارة – في سياق منشور بثته اليوم على مدونة لها على الإنترنت – أن هناك نسبة تصل إلى 1% يمثلون الأعلى دخلا سنويا بين الأمريكيين مسئولة عن نحو 28% من جميع الخسائر التي تلحق بالحصيلة الضريبية.

وكتبت ناتاشا سارين، نائبة مساعد وزير الخزانة للسياسة الاقتصادية في المدونة، إن النظام الضريبي الحالي له فئتان الأولى من العاملين بأجور ورواتب ويقدمون إقراراتهم الضريبية عن دخولهم السنوية والفئة الأخرى هي من دافعي الضرائب من الأثرياء ممن يتمكنون غالبا من عدم سداد جانب ضخم من مديونيتهم الضريبية.

 

قراءة الموضوع أمريكا تخسر 163 مليار دولار سنويًا لتهرب الأثرياء من الضرائب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.