أمريكا تتوعد: سنرد على أي هجوم كيميائي للنظام السوري

أمريكا تتوعد: سنرد على أي هجوم كيميائي للنظام السوري
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر أمريكا تتوعد: سنرد على أي هجوم كيميائي للنظام السوري

أمريكا تتوعد: سنرد على أي هجوم كيميائي للنظام السوري

(أ ش أ)

قالت وزارة الخارجية الامريكية، إن ممثل الولايات المتحدة الخاص بشأن سوريا المعين حديثا جيمس جيفري يبدأ جولة خارجية يستهلها بإسرائيل ثم الأردن وتركيا.

وأوضحت الوزارة – في بيان أوردته قناة (الحرة) الأمريكية – أن جيفري سيلتقي في إسرائيل بكبار المسؤولين الحكوميين لمناقشة الاهتمامات المشتركة فيما يخص الوضع في سوريا، والحفاظ على أمن إسرائيل في مواجهة النشاط الإيراني المزعزع للاستقرار في جميع أنحاء المنطقة.

ولفت البيان إلى أنه خلال الزيارة سيؤكد السفير جيفري ونائبُ مساعد وزير الخارجية لشؤون الشرق الأدنى والمبعوث الخاص لسوريا جويل رايبيرن، أن الولايات المتحدة سترد على أي هجوم بالأسلحة الكيميائية يرتكبه النظام السوري.

وفي الأردن وتركيا، سيجتمع السفير جيفري مع القادة الأردنيين والأتراك وغيرهم من كبار المسؤولين لتأكيد موقف الولايات المتحدة بأن الهجوم العسكري في إدلب سيصعد الأزمة في سوريا والمنطقة، ويعرض حياة المدنيين السوريين للخطر، فضلا عن تدمير البنية التحتية.

كما ستتطرق محادثات المسؤولين الأمريكيين إلى مزاعم روسيا الخادعة بوجود خطط دولية لشن هجوم بالأسلحة الكيميائية في سوريا.

ومن المقرر أن تستمر زيارة جيفري ورايبيرن إلى المنطقة من الأول من سبتمبر وحتى الرابع منه.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر أمريكا تتوعد: سنرد على أي هجوم كيميائي للنظام السوري نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

بمزيد من التنازلات.. «كيم» يضع الكرة في ملعب ترامب

بمزيد من التنازلات.. «كيم» يضع الكرة في ملعب ترامب زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.