اخبار عربية وعالمية

أمريكا تتخذ إجراءات ضد إيران خاصة بالشركات الداعمة لتكتل البتروكيماويات

أمريكا تتخذ إجراءات ضد إيران خاصة بالشركات الداعمة لتكتل البتروكيماويات

اتخذ مكتب مراقبة الأصول الأجنبية التابع لوزارة الخزانة الأمريكية ، اليوم الاثنين ، إجراءات ضد الشركات التي تستخدمها شركة الخليج الفارسي للصناعات البتروكيماوية الإيرانية ، أحد أكبر وسطاء البتروكيماويات في إيران ، لتسهيل بيع ملايين دولار في المنتجات البترولية والبتروكيماوية المحلية. إلى دول شرق آسيا.

وفقًا لموقع وزارة الخزانة الأمريكية ، فإن شركة الخليج الفارسي للصناعات البتروكيماوية هي شركة تابعة لمجموعة البتروكيماويات الإيرانية ، والتي تمثل نصف إجمالي صادرات إيران من البتروكيماويات..

قال وكيل وزارة الخزانة لشؤون الإرهاب والاستخبارات المالية ، بريان نيلسون ، إن “الولايات المتحدة تواصل السير في طريق الدبلوماسية لتحقيق عودة متبادلة إلى التنفيذ الكامل لخطة العمل الشاملة المشتركة”.“.

وأضاف أنه حتى يحين الوقت الذي تستعد فيه إيران للعودة إلى التنفيذ الكامل لالتزاماتها ، سنواصل فرض عقوبات على البيع غير المشروع للنفط والبتروكيماويات الإيرانية.“.

 

قراءة الموضوع أمريكا تتخذ إجراءات ضد إيران خاصة بالشركات الداعمة لتكتل البتروكيماويات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.