اخبار مسيحية

أمريكا / البرازيل – الطبعة الثانية من نص الدراسة حول "خدمة التعليم المسيحي": "قبل إنشائها ، من الضروري فهمها"

برازيليا – قدمت طبعات المجلس الوطني لأساقفة البرازيل النسخة الثانية من نص الدراسات رقم 95 ، حول “خدمة التعليم المسيحي” ، اعتقادًا منها أن الإصدار الجديد ، بعد الأول في عام 2007 ” قد يكون مفيدًا جدًا في هذه المرحلة من نضوج رسالة معلم التعليم المسيحي في الكنيسة” ، لأن الرسالة الرسولية “Antiquum Ministerium” للبابا فرنسيس تعزز الاعترافبه وتؤسس خدمة معلّم التعليم المسيحي .
ووفقًا لمذكرة المجلس المرسلة إلى وكالة فيدس ، فإن العمل يريد “تثقيفنا في الخدمة، لأنه قبل إنشائها ، من الضروري فهمها”. وإنّ الأفكار المتضمنة هي نتيجة تفكير مكثف من قبل اللجنة الأسقفية للنشاطات البيبلية – المسيحية التي نفذت بالفعل في عام 2007 ، وستساعد على فهم أفضل لما أسسه البابا فرنسيس في الرسالة الرسولية العام الماضي ، والتي أسس بها خدمة معلم التعليم المسيحي. .
“وإذا كانت الرسالة البابويَّة في صورة “براءة بابويّة”بالنسبة لنا دافعًا قويًا لنكون أكثر جرأة في القدرة على التعرف على الطبيعة الوزارية للكنيسة وتعزيزها، بمعنى ما ، هنا في البرازيل ، كان الموضوع قد أثار بالفعل مبادرات هامة للغاية” ، يشير رئيس الأساقفة كوريتيبا ، رئيس لجنة لنشاطات البيبلية المسيحية في المجلس ، خوسيه أنطونيو بيروزو.
و تشك الطبعة الأولى من النص بتاريخ 2007 “وثيقة دراسة ثمينة” وبالنسبة للمونسنيور بيروزو “انّه نص صالح للغاية ، فهو ليس تأمّلاً فحسب ، بل هو أيضًا نتيجة بحث دؤوب، كما تؤكّد التفسيرات الشاملة في هذه اللحظة بالذات ، أصبحت إعادة طبعها ضرورية ، لأن الطلب زاد وأثبتت أهمية النص أنها مثيرة للغاية “. لا يقدم هذا المنشور “أفكارًا ملائمة” ، بل “بحثًا في التاريخ وفي الكتاب المقدس عن الآثار الأولى للخدمة المسيحية”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.