اخبار مسيحية

أمريكا / الأرجنتين – إضفاء الشرعية على المقامرة: نحن بحاجة إلى "تعزيز ثقافة العمل ، وليس الضغط على الفقراء"

قرطبة – تستنكر دائرة الرعاية الاجتماعية لأبرشية قرطبة “إضفاء الشرعية على المقامرة هو ضغط على الفقراء” في ضوء المناقشة الوشيكة على مستوى المقاطعات لمشروع القانون الذي يقترح تقنين المقامرة والمراهنة عبر الإنترنت. وتعرب الهيئة الكنسية عن قلقها العميق مرة أخرى وتؤكد أن المبادرة ستفضل التجارة التي تستفيد من هشاشة الأضعف ، بينما “على الدولة حماية الضعفاء”.
تبرّر دائرة الرعاية الاجتماعية الادعاء إضفاء الشرعية على المقامرة كجزء من العائدات التي تجمعها الدولة من خلال هذا القانون والتي سيتم استخدامها للمساعدة الاجتماعية أو تنفيذ برامج لمنع أو علاج إدمان القمار. “يشبه الأمر إعطاء الفقراء جزءًا مما كان مأخوذًا منهم في السابق حتى يتمكن شخص ما في الوسط من إدارة شركة. إنّ تشريع القمار يعني تشجيع القمار “.
يتناول البيان الذي ورد إلى وكالة فيدس “الأثر التربوي” الذي يود المرء أن ينسبه إلى هذا القانون ، ويكرر التأكيد على الحاجة إلى “تعزيز ثقافة العمل ، وليس المقامرة”. في بلد يعيش فيه أكثر من 60 في المائة من أطفاله ومراهقيه غارقين في الفقر ، “من الضروري وضع مقترحات تخلق مصادر للعمل اللائق ، وتعزز وتعزز ثقافة العمل والالتزام. من الواضح أن مشروع القانون هذا يسير في الاتجاه المعاكس “.
أخيرًا ، للانضمام إلى المجتمع بأسره ، تطلب دائرة الرعاية الاجتماعية التابعة لأبرشية قرطبة من المشرعين “مواقف مسؤولة لصالح الخير العام ، ومبادرات وسياسات إبداعية تزيد من مصادر العمل” وتأمل أن “نتمنى العام المقبل العمل معًا بحثًا عن الأدوات والإجراءات التي تعمل على تحسين نوعية حياة المواطنين ، ولا سيما الأطفال والمراهقون الغارقون في الفقر “.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.